السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب النادي الرياضي القسنطيني مضوي يؤكد: نعمل في صمت بعيدا عن الشعبوية


أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، بأن الفوز المحقق أمام إتحاد بسكرة جاء في وقته، معبرا في تصريحاته بعد المواجهة، عن رضاه التام عن الأداء بصفة عامة، عندما قال:" الفوز أمام إتحاد بسكرة كان مستحقا، بالنظر إلى مجريات المباراة، وأكثر ما أعجبني هو حفاظ اللاعبين على هدوئهم وعدم تأثرهم بهدف تعديل النتيجة ما يؤكد بأننا نمتلك شخصية، صراحة أنا سعيد للغاية بامتلاك مجموعة لاعبين محترفة ومنضبطة، ونحن نعمل في هدوء وبعيدا عن الشعبوية".
وواصل مضوي حديثه، بالقول:" الأرقام تؤكد سيطرتنا على اللقاء، حيث تمكنا من خلق أكثر من 14 فرصة سانحة، والأمر الإيجابي أيضا هو مردود العناصر التي وضعنا فيها الثقة، في صورة عبد الحفيظ وزعلاني، لا تنسوا بأننا جازفنا في لقاء بسكرة من خلال الاعتماد على طريقة لعب جديدة، ولكن الأمور سارت معنا مثلما خططنا له".
وردا على سؤالنا المتعلق بكيفية التعامل مع الفترة القادمة، بحكم توقف البطولة، قال:" توقف البطولة سلاح ذو حدين، يعتبر إيجابيا من ناحية لأننا سنتمكن من استعادة خالدي، الذي تعافى من الإصابة، لكننا رفضنا المجازفة به، بحكم أنه لا يزال متخوفا نوعا ما من الدخول في احتكاكات، كما أننا سنسترجع أيضا بن شعيرة الغائب عن لقاء بسكرة، دون أن ننسى عيبود أيضا، بالرغم من مشاركته بديلا إلا أنه لا يتواجد في كامل لياقته، بالنظر لابتعاده عن أجواء المنافسة لفترة طويلة، وأما بالنسبة للنقطة السلبية للتوقف، فهي إمكانية التأثر من ناحية النسق، بعد استعادة الثقة ووضع حد لسلسلة ثلاث مباريات دون انتصار". يحدث هذا، في الوقت الذي استفسر القائمون على شؤون الشباب الرابطة المحترفة، بخصوص موعد لعب مباراة الجولة العاشرة والحادية عشرة، إلى جانب اللقاء المتأخر أمام شبيبة الساورة، حتى يتسنى لهم برمجة تربص تحضيري في الفترة القادمة من عدمه، حيث يأمل السنافر في لعب لقاء أمل الأربعاء لحساب الجولة العاشرة يوم 4 نوفمبر، ثم التنقل إلى مدينة بشار لمواجهة الشبيبة المحلية في لقاء متأخر، وهو ما يسمح لهم بالبقاء في العاصمة.
من جهة أخرى، سيكون الموعد اليوم مع عقد اجتماع مجلس إدارة استثنائي، لتنصيب عبد الغني قوراري رئيسا لمجلس الإدارة لثلاث سنوات، والتي تمثل مدة العهدة وخلافة عمر رابح.             حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com