الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة عنابة: اتحاد بوخضرة وحيدا في دفة القيادة


انفرد اتحاد بوخضرة بصدارة ترتيب بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، عقب نجاحه في كسب الرهان في القمة التي جمعته بشريكه السابق وفاق تبسة، ولو أن الملفت للانتباه أن هذا الإنجاز تحقق خارج الديار، بفضل الهدف الوحيد الذي وقعه المهاجم عبيد في بداية الشوط الثاني.
عودة اتحاد بوخضرة بكامل الزاد من تبسة، مكنه من مواصلة المشوار بديناميكية الانتصارات المتتالية، وذلك بحصد العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الأولى من الموسم، ليقدم بذلك أوراق اعتماده كواحد من أكبر المرشحين للتنافس على تأشيرة الصعود، رغم أن المعطيات مازالت لم تتضح بعد، لأن اتحاد سدراتة يحتفظ بحظوظه في اعتلاء عرش الصدارة بعقد شراكة مع أبناء بوخضرة، خاصة وأنه نجح في إحراز فوزه الثاني على التوالي، وكان ذلك على حساب الضيف نادي القالة، في انتظار تسوية الرزنامة، بالنزول في ضيافة أولمبي الطارف، في ثالث منافس تواليا لأبناء «المايدة» من الولاية رقم 36.
وأصبح اتحاد سدراتة الفريق الوحيد الذي باستطاعته اللحاق ببوخضرة في الريادة عن التسوية، على اعتبار أن أمل بئر بوحوش تجرع مرارة الهزيمة في عقر الديار، على يد شباب هواري بومدين، في قمة مثيرة، حسمها الضيوف بهدف قاتل وقعه قروي في الدقائق الأخيرة، ليسقط الأمل داخل قواعده، في واحدة من المفاجآت المدوية، مقابل نجاح تشكيلة «الهواري» في تذوق طعم الانتصار لأول مرة منذ بداية المشوار، بعد تدشين المشوار على وقع التعادلات.
على صعيد آخر فقد صنع أولمبي الطارف الحدث بمروره إلى السرعة السادسة خارج الديار، وكان ذلك بشبيطة مختار، أمام الجيل المحلي، الذي يبقى عاجزا عن مسايرة ريتم المنافسة، في الوقت الذي حقق فيه نادي بوشقوف أول فوز له وضخ أولى النقاط، بتخطيه عقبة الضيف والجار شباب الذرعان دون عناء، ليبقى الانتصار الذي أحرزه جيل مجاز عمار على جيل طاشة بنكهة تاريخية، لأنه الأول للفريق في حضيرة الجهوي الأول، لتبقى خمسة فرق لم تتذوق طعم الفوز، وهو نفس عدد الأندية التي مازالت لم تنهزم، رغم أن مؤشرات معاناة فريقي شبيطة مختار والذرعان قد لاحت في الأفق مبكرا.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com