الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي للنصر: الغيابـــــات صعبــــت مهمتنــــــــــــــــا


أكد مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي أن فريقه تخطى واحدة من أصعب المباريات منذ انطلاق البطولة، نظرا لغياب 5 ركائز في مناصب حساسة، بالإضافة للطريقة التي اعتمدها المنافس، وصعبت من مهمة الجمعية.
واستهل ترعي الذي فضل حضور المقابلة رغم وفاة شقيقه، حديثه للنصر، بالإشارة إلى الصعوبات التي واجهت فريقه في المقابلة، وقال في هذا الصدد:» كنا جيدين ومنظمين من الناحية الدفاعية، لكن من ناحية التنشيط الهجومي، وجدنا صعوبات نظرا للغيابات الكثيرة، كما أن إصابة خنفري في الشوط الأول كادت تخلط حساباتنا، ولحسن الحظ أن البديل مدوري قام بدوره على أكمل وجه».
كما أضاف مدرب «لايسكا» أن غياب المنافسة عند بعض البدائل، الذين أقحمهم في مكان العناصر الغائبة، أثر نوعا ما على الفريق، خصوصا من الناحية الهجومية، مما أدى لتضييع فرص سانحة للتسجيل في الشوط الأول.
وأثنى مدرب «لايسكا» على الروح التي لعب بها عناصره :»أشكر اللاعبين على الروح القتالية التي لعبوا بها واصرارهم على افتكاك الفوز، وواصلوا ضغطهم رغم التكتل الدفاعي لفريق اتحاد ورقلة، وأثمر الضغط على هدف الفوز في الربع ساعة الأخيرة».
كما اعتبر محدثنا، التغييرات التي قام بها في الشوط الثاني، بمثابة ضخ دماء جديدة، وصرح في هذا الخصوص:» حاولنا ايجاد حلول في الشوط الثاني، ومنح دخول لبكيس وبن عيسي ومعيشي دفعا لفريقنا، وتمت محاصرة الفريق المنافس في منطقته وعدم السماح له بالقيام بالهجمات العكسية السريعة، التي كادت أن تثمر في الشوط الأول».
وختم ترعي حديثه للنصر، بأن الجمعية حققت الأهم مع ورقلة، قبل التنقل إلى سكيكدة، والتي يستهدف فيها رفقاء الهداف شرارة الثلاث نقاط قبل استقبال خميس الخشنة واتحاد الشاوية على التوالي، وهو المنعرج الذي يراهن عليه الخروبية كثيرا.
تجدر الاشارة، أن فرحات سيغيب عن مواجهة شبيبة سكيكدة بسبب حصوله على انذار احتجاج، أما بالنسبة لخنفري، الذي نقل إلى المستشفى بعد إصابته على مستوى الٍرأس، فقد غادرها ليلة أول أمس مع ضرورة اجراء كشوفات جديدة.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com