الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مساعد بوغرارة يلتحق: إدارة السنـافر ترفض تضخـيم لقـاء مولودية الجــزائر


رفضت إدارة النادي الرياضي القسنطيني على لسان المدير العام للشركة محمد بوالحبيب، تضخيم لقاء الجمعة أمام مولودية الجزائر، وذلك بوصفها بالمواجهة العادية، رغم أهمية نقاطها، بالنظر إلى وضعية الفريقين في سلم الترتيب، وقال «سوسو» للنصر:» مباراة المولودية عادية مثلها مثل بقية المباريات، ونتمنى أن تجري في روح رياضية والفوز للأفضل».
يحدث هذا، في الوقت الذي رفض فيه بوالحبيب الرد مجددا على تصريحات المدير العام لشركة وفاق سطيف العرباوي، سيما وأنه مركز على لقاء مولودية الجزائر، ويرفض تشتيت تركيز اللاعبين بالحديث عن لقاء لعب وفاز فيه الفريق بهدفين دون رد.
واكتمل في الساعات القليلة الماضية، طاقم المدرب ليامين بوغرارة، بعد وصول المدرب المساعد بتيرة عاطف من السعودية، ومباشرة العمل بصفة طبيعية، خاصة وأن مدرب السنافر كان على تواصل دائم معه، وهو ما سهل مأموريته، في انتظار استخراج إدارة الشباب إجازته من الرابطة المحترفة، ما يسمح له بالتواجد في الدكة في لقاء الجمعة أمام مولودية الجزائر.
وبات طاقم بوغرارة مشكلا من بتيرة وشريط ودني كمدرب للحراس، في وقت سيتكفل بتيرة بمهمة الفيديو ومعاينة المنافسين، ولو أن المدرب بوغرارة باشر عملية مشاهدة مباريات منافس الجمعة قبل قدوم المساعد، خاصة وأنه يريد التأكيد في ثاني مواجهة له على رأس الشباب، وفي وضعية مشابهة، بحكم أن اللقاء سيكون أمام منافس مباشر على البوديوم.
من جهة أخرى، عرفت تدريبات أمس عودة المهاجم كوكبو، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها مطمئنة، وأكدت عدم معاناته من أي إصابة، وهو ما يعني مشاركته في لقاء مولودية الجزائر، وهو الموعد الذي يريده الدولي البنيني لتقديم الإضافة، بعد أن حرمته الآلام في لقاء وفاق سطيف من العودة إلى التهديف.
وشرعت سهرة أمس، تشكيلة السنافر في التدرب بملحق الشهيد حملاوي، وهي الأرضية التي تشبه كثيرا ملعب 5 جويلية، والذي يتمنى الطاقم الفني واللاعبين أن تتحسن، مقارنة بالحالة التي تواجدت عليها في لقاء إتحاد الجزائر والأخضر الليبي.
جدير بالذكر، أن رفقاء رحماني يتنقلون صبيحة الأربعاء إلى العاصمة، لإكمال التحضيرات للقاء المولودية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com