الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر بوغرارة للنصر: هذا ما أعجبني في ودية خنشلة


أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني ليامين بوغرارة للنصر، بأنه دون عدة نقاط إيجابية في ودية اتحاد خنشلة التي أجريت مساء الجمعة، وانتهت لصالح السنافر بثلاثة نظيفة، تداول على تسجيلها كل من عيبود (ض.ج)، وكوكبو، إضافة إلى هدف سجله مدافع "سيسكاوة" حقاص ضد مرماه، وقال:" بغض النظر عن الفوز المحقق أمام اتحاد خنشلة، فهناك عدة نقاط إيجابية، من بينها تسجيل ثلاثة أهداف، وخلق عديد الفرص، إضافة إلى إنهاء المواجهة بقوة، وهو ما يؤكد التحسن الكبير الموجود على الصعيد البدني، بالنظر إلى العمل الذي قمنا به على مدار أيام توقف البطولة".
وأضاف:" لقد حرصت على منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، من أجل ضمان تحضير التشكيلة للموعد المرتقب هذا الأربعاء أمام شبيبة الساورة، والذي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، من أجل المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية، وبالمرة تعزيز مركز الوصافة".
ورغم كل هذا، إلا أن بوغرارة يشدد على ضرورة عدم التهاون في الأيام المقبلة، خاصة وأنه يدرك جديا بأن المنافس أكثر جاهزية من الناحية التنافسية، وقال:" علينا عدم إهمال عامل الابتعاد عن المنافسة لمدة طويلة، مقارنة بالمنافس الذي خاض أمس فقط (الاتصال كان أمس)، مباراة في منافسة كأس الجمهورية، وعليه وجب عليه أخذ كامل احتياطاتنا، من خلال مواصلة العمل بنفس الجدية، حتى نكون في الموعد يوم اللقاء".
يحدث هذا، في الوقت الذي أعجب فيه كثيرا المدرب بوغرارة بمردود مهاجم الرديف طمين، الذي أقحمه من البداية في ودية خنشلة، ويتجه نحو الاعتماد عليه في لقاء شبيبة الساورة المقبل، في انتظار استعادة المهاجم كوكبو أفضل مستوياته، بالنظر إلى تراجع أدائه في المباريات الماضية، ما استوجب تشديد مدرب السنافر اللهجة معه، إضافة إلى تمريره بعض الرسائل له، على أمل إنهاء الموسم بقوة، والحال كذلك بالنسبة للثنائي عبد الحفيظ ودمان.
جدير بالذكر، أن المدرب بوغرارة رفض إراحة اللاعبين، وبرمج أمس حصة استرخائية.
حضور لجنة مراقبة المنشطات !
أثار حضور لجنة مراقبة ومكافحة المنشطات التابعة للاتحادية الجزائرية في ودية اتحاد خنشلة، استغراب أسرة النادي الرياضي القسنطيني، خاصة وأنها ليست المرة الأولى من نوعها في ظرف وجيز، ناهيك عن كون إدارة السنافر لم تتلق إشعارا من طرف الهيئة الكروية، وهو ما جعل المدير العام بوالحبيب يتصل برئيس الفاف ورئيس الرابطة المحترفة، من أجل وضعهما في الصورة، أين تفهم الرجلان الموقف، وهو ما جعل أعضاء اللجنة يغادرون ملعب الشهيد بن عبد المالك، حسب مصادر النصر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com