الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: السنافر لتذليل الفـارق و نحو تعقد صراع النجاة

تدرك اليوم، بطولة الرابطة المحترفة المحطة الخامسة والعشرين، و في جدول مواعيدها أمل كبير لشباب قسنطينة بتقليص الفارق عن الرائد شباب بلوزداد، بالنظر لاستفادة السنافر من أفضلية استقبال أمل الأربعاء المهدد بالسقوط، وصعوبة سفرية «أبناء العقيبة «إلى مدينة البيض للقاء المولودية المحلية، العازمة رفقة وفاق سطيف على استغلال الفرصة ومزاحمة مولودية الجزائر على المركز الثالث.
وتلعب اليوم، بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا، مواعيد المحطة الخامسة والعشرين، أين سيكون الرائد شباب بلوزداد على المحك في مدينة البيض، التي حضرت تشكيلتها جيدا لهذا الموعد، رغبة في خطف ثلاث نقاط تضعها فوق «البوديوم»، وهو السيناريو الذي يتمنى السنافر أن يتزاوج مع انتصار كتيبة بوغرارة على الضيف أمل الأربعاء، ولو أن هذا الاحتمال قد يخدم عدة أندية أخرى، معنية بخطر السقوط، ومنها شبيبة القبائل ونادي بارادو ونجم مقرة في حال تفادي التعثر، حيث يتحتم على ممثل منطقة الحضنة، الصمود في الشلف أمام الجمعية المحلية، لإبعاد خطر التقهقر إلى المركز ما قبل الأخير، خاصة وأن «المنافسين»، نادي بارادو وشبيبة القبائل، يستفيدان من أفضلية الملعب والجمهور، رغم تباين مهمة كل طرف.
ويملك أيضا وفاق سطيف في هذه الأمسية، نفس طموح مولودية البيض بدخول «البوديوم»، وتبدو الفرصة مواتية، على اعتبار أن زملاء جابو يحلون ضيوفا على مدينة شلغوم العيد وشبان الهلال، بنية حصد انتصار جديد يعوض تعثرات الجولات الماضية، ويضخ ثلاثة نقاط ترفع الغلة إلى نفس رصيد مولودية الجزائر، الذي سيخوض كلاسيكو مثيرا بتيزي وزو أمام»الكناري»، الباحث عن فوز جديد يحسن الوضعية ويبعد خطر النزول.
آخر لقاء مدرج في برنامج اليوم، يحتضنه ملعب الشهيد حمام عمار بخنشلة، وتصب كل معطياته في صالح المحليين، المرشحين لتخطي عقبة الساورية والبقاء بجانب أندية المقدمة، قبل أمتار عن خط نهاية موسم، هو الأول لسيسكاوة في الرابطة المحترفة، وبات يستحق وصف «المثالي»، قياسا بما قدمته كتيبة المدرب نبيل نغيز.
من جهة أخرى، تم تأجيل، مواجهة اتحاد العاصمة وخضراء الزيبان إلى يوم غد الأربعاء، فالاتحاد العاصمي المنتشي قبل ثلاثة أيام فقط بانجازه الباهر في مسابقة كأس الكونفدرالية، يستقبل بملعب الدار البيضاء  اتحاد بسكرة لأجل الاحتفال مع الأنصار بالتتويج التاريخي دون التفكير كثيرا في النتيجة، في وقت غادرت تشكيلة المدرب بوطاجين مدينة «الزيبان»، وكلها أمل في مشاركة سوسطارة الفرحة، وغنم انتصار يبعد «الخضراء» على منطقة المهددين.         
              كريم - ك

البرنامج (اليوم سا16:30)
قسنطينة (بن عبد المالك): شباب قسنطينة – أمل الأربعاء
(بوخالفة، سراج ورد بن سلامة)
الشلف (بومزراق): أولمبي الشلف – نجم مقرة
(بوسليماني، بلبشير وباداش)
البيض (مجدوب زكريا): مولودية البيض – شباب بلوزداد
(بن راحم، بوزيت وبوفاسة)
خنشلة (حمام عمار): اتحاد خنشلة – شبيبة الساورة
(نادر، بلحوسين وميراوي)
تيزي وزو ( 1 نوفمبر): شبيبة القبائل – مولودية الجزائر
(بن شهيدة وبن رحمة وصحبي)
شلغوم العيد (المظاهرات): هلال شلغوم العيد – وفاق سطيف
(ميلية، بوالفلفل وبن حمودة)
العاصمة (الدار البيضاء): نادي بارادو – مولودية وهران
(مزياني، بلوط وبن دعاس)
يوم الأربعاء
العاصمة (الدار البيضاء): اتحاد الجزائر – اتحاد بسكرة
(سعيدي، راجا وتاجي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com