الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بومعزة يستقيل وصناعيون يلجون الجمعية العامة: مصدق أبرز مرشح لتولي رئاسة اتحاد عنابة


أفضت جلسة العمل التي عقدها أول أمس، والي عنابة جمال الدين بريمي مع الطاقم المسير للاتحاد العنابي، بحضور بعض المستثمرين ورجال الأعمال، إلى رسم المعالم الأساسية لمخطط إخراج الفريق من الأزمة "الإدارية" التي يتخبط فيها منذ عدة مواسم، وذلك بترسيم استقالة يحي بومعزة من رئاسة النادي الهاوي، وتحديد الثلث الأول من شهر جويلية القادم موعدا لانتخاب رئيس جديد للنادي، مع رصد إعانة استعجالية للاتحاد من السلطات المحلية، بقيمة 5 ملايير سنتيم.
هذه الخطوة تعد الثانية لوالي عنابة ضمن البرنامج الذي سطره، والرامي إلى إعادة هيكلة النادي، والعمل على تخليصه من إشكالية الديون المقيّدة ضده على مستوى الغرفة الفيدرالية للمنازعات، لأن هذه القضية ظلت العقبة التي تحول دون استفادة الفريق من خدمات لاعبين جدد في "الميركاتو"، في ظل تواجده ضمن قائمة النوادي الممنوعة من الاستقدامات، وعليه فقد إرتأت السلطات الولائية التحرك مبكرا هذه المرة، بحثا عن حلول ناجعة، ليكون القرار الأول الذي تم اتخاذه إعلان الرئيس يحي بومعزة عن استقالته من رئاسة النادي الهاوي، مع منح صفة العضوية في الجمعية العامة لقائمة من المستثمرين والصناعيين تضم 11 عضوا، تحسبا لتغيير جذري في الطاقم المسير، على اعتبار أن الوالي بريمي ألح على ضرورة التعجيل في عقد جمعية عامة استثنائية، تخصص لترسيم انسحاب بومعزة وطاقمه، وبالمرة انتخاب لجنة مسيرة جديدة.
وفي هذا الصدد، فإن جمال مصدق يبقى أبرز مرشح لتولي رئاسة اتحاد عنابة، باعتباره من المستثمرين الذين أعطوا موافقته المبدئية لقيادة الفريق بداية من جويلية المقبل، وهو الذي سبق له رئاسة حمراء عنابة، قبل أن ينتزع العضوية في المكتب التنفيذي للرابطة الوطنية للهواة، ويشغل حاليا منصب نائب لعلي مالك، في انتظار ترسيم الأمور خلال الجمعية العامة الاستثنائية.
على صعيد آخر، فقد أعلن الوالي بريمي عن رصد السلطات المحلية إعانة إجمالي بقيمة 5 ملايير سنتيم لاتحاد عنابة، من البلدية، الولاية وصندوق دعم مبادرات الشباب، وهو المبلغ الذي سيخصص لتسوية شطر من الديون المقيّدة على الفريق لدى غرفة المنازعات.            صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com