الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف بلال دزيري للنصر: عزيمتنـــــا ثابتــــــة ما دامــــت الحظـــــوظ قائمــــــــة


أكد مدرب وفاق سطيف بلال دزيري، أنه لا شيء لعب في البطولة من حيث الحسابات الرسمية، على جميع المستويات وفي كل الأهداف الممكنة، رغم تفاوت الحظوظ بين الأندية التي توجد في سباق المقدمة، وهو الوضع الذي يجعله ولاعبيه عازمين على استكمال ما تبقى من جولات البطولة المحترفة بكل قوة واحترافية، بغرض تحقيق أفضل مرتبة ممكنة، بما في ذلك مركز الوصافة، الذي يبقى معلقا بنتائج الفرق المنافسة.
وقال دزيري في تصريح للنصر، إن الأمور لم تحسم لصالح أي فريق في البطولة المحترفة، انطلاقا من اللقب الذي يبقى قريبا من  شباب بلوزداد، غير أن الحديث بهذا المنطق محل تحفظ، لأن الأمر لم يترسم وفي حال غابت الانتصارات عن الشباب في اللقاءات الأخيرة، فإن اللقب قد يضيع منه، مضيفا بأن الحال لا يختلف مع سباق مراتب «البوديوم»، ما يفرض عليه وعلى لاعبيه مواصلة العمل بكل جدية والسعي نحو الوصول إلى إنهاء الموسم في المقدمة، التي تمكن النادي من المشاركة في إحدى المنافسات الخارجية، مشيرا في نفس السياق إلى أن استهداف المرتبة الثانية، في ظل وضعية الوفاق الحالية وما تبقى من جولات في البطولة، من خلال احتلال المرتبة الرابعة بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة صاحب المركز الثالث، يعتبر أمرا مشروعا قبل خمس مباريات عن نهاية المنافسة.
كما أكد محدثنا بأن اللاعبين يعملون بكل احترافية في التدريبات من أجل الاستعداد الجيد للمواعيد القادمة، وأن تمديد نهاية البطولة إلى غاية منتصف جويلية، لم يقلل من رغبتهم وجديتهم في العمل، رغم الإرهاق الذهني والبدني الناتج عن طول الموسم، ما يؤكد النية الحقيقية في رفع التحدي بقوة أكبر، انطلاقا من المباراة القادمة أمام نادي بارادو التي ستلعب بعد يومين من عيد الأضحى المبارك، في ملعب الثامن ماي بسطيف.
كما تحدث دزيري عن إمكانية مشاركة صاحب المرتبة الثالثة أو الرابعة في المنافسة العربية، وهو الدافع الذي يعتبر حافزا إضافيا لفريقه، والذي يرفض المعني أن يستسلم مبكرا، رغم صعوبة المأمورية التي تنتظره.
مسعود سالم ينهي الموسم قبل الأوان
أنهى المهاجم الشاب محمد مسعود سالم، الموسم قبل الأوان، إثر تعرضه لكسر على مستوى الكاحل، في المباراة التحضيرية الأخيرة التي جمعت الفريق السطايفي بنجم مقرة، حيث سيحتاج اللاعب إلى عدة أسابيع من الراحة بعد وضع الجبس في موضع الإصابة، وهي الحالة التي تأسف لها المعني كثيرا في حديث مع النصر، مصرحا بأن الإصابات جزء من اللعبة وهي قضاء وقدر يجب الرضى به، مؤكدا بالمقابل حسرته لتزامنها مع فترة كان ينتظرها لنيل فرصته مع الفريق الأول، خاصة أن المدرب بلال دزيري عاد ليضع ثقته فيه مؤخرا، متمنيا التوفيق للفريق من أجل استكمال ما تبقى من مشوار المنافسة في أحسن الظروف والوصول إلى الهدف المسطر.
جدير بالذكر، أن اللاعب بوشامة التحق بالتدريبات في الحصة التي جرت أمس صباحا، مقابل تأخر زميله وليد زموم الذي شارك معه في تربص المنتخب العسكري، في حين يغيب القائد عبد المؤمن جابو عن التدريبات منذ لقاء مقرة الودي بسبب الإرهاق، ويواصل المدافع الأيمن محمد خثير زيتي العمل خارج المجموعة، مع الإشارة إلى اندماج المهاجم الشاب ذويب مع المجموعة، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com