الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عدوان جاهز ومشاركة عبيد محل شك: دخول أنصار بسكرة مجـاني في «مباراة الموسم»


قال رئيس اتحاد بسكرة عبد القادر تريعة إن فريقه سيكون أمام حتمية الفوز بلقاء اليوم أمام الضيف مولودية وهران، لضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار، بعيدا عن الحسابات.
وأكد تريعة في حديثه  للنصر، أن خيار فريقه الوحيد هو الفوز وأن المرتبة التي يتواجد فيها ضمن جدول الترتيب العام، تحتم على لاعبيه مضاعفة الجهد، للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية.
وأضاف المتحدث بالقول، سيكون رفقاء نصر الدين خوالد مجبرون على تجديد العهد مع الانتصارات، خصوصا وأننا سنستفيد من عاملي الأرض والجمهور.
وأتبع تريعة حديثه، شدد على أن الفوز في موعد اليوم، يعني ترسيم البقاء وتفادي السقوط، مشيرا أن المواجهة حاسمة جدا بالنسبة لفريقه وسيقدم خلالها اللاعبون كل ما لديهم فوق المستطيل الأخضر من أجل كسب ثلاث نقاط لها وزن كبير، ولهذا فإن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، لتفادى الحسابات مع الفريقين الآخرين، الذين يتصارعان على نفس الهدف.
وتحسبا لهذه المواجهة المصيرية، أكد تريعة أن الطاقم الفني ركز في عمله التحضيري على الناحية التكتيكية، بعد إخضاع كل اللاعبين لعمل نفسي لوضعهم أمام المسؤولية، وأكد في هذا الإطار أن المجموعة  مجندة لإبقاء نقاط المباراة داخل الديار، ولأجل ذلك طالبهم بالتركيز طيلة شوطي اللقاء وعدم التسرع، كاشفا بأن تشكيلة «خضراء الزيبان» ستكون مكتملة.
وفي هذا الإطار، سيكون بإمكان المدافع طارق عدوان المشاركة في مواجهة اليوم، بعدما تخلص من الآلام التي كان يشكو منها بفضل العلاج المكثف الذي خضع له  في الأيام الماضية، فيما تبقى مشاركة المهاجم أمين عبيد غير مؤكدة بداعي الإصابة، التي يعاني منها وسيفصل المدرب بوطاجين في أمر استدعائه من عدمه، قبل ضبط القائمة النهائية المعنية بالمواجهة المصيرية  .
من جهة ثانية، قررت إدارة النادي أن يكون الدخول إلى ملعب العالية بالمجان، وذلك لضمان حضور جماهيري قياسي، وبالتالي ضمان الدعم الضروري لأشبال المدرب بوطاجين، بالنظر لأهمية اللقاء و قيمة الرهان في جولة الختام.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com