الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التمسك بالوصافة لضرب عصفورين بحجر: السنافر لهزم سوسطارة وتفادي أي حسابات


يصر النادي الرياضي القسنطيني على إنهاء الموسم في وصافة الترتيب العام لضرب عصفورين بحجر، بداية بتأكيد المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وإنهاء كافة التخوفات التي انتابت الأنصار بعد تمديد آجال إرسال القائمة الإفريقية، وصولا لاقتطاع بطاقة التأهل لبطولة كأس العرب في نسختها المقبلة، والتي سيعبر إليها صاحبي المرتبتين الأولى والثانية فقط، على عكس الدورات السابقة، أين كان الاتحاد العربي يقوم ببعض الاختيارات، بناء على عوامل أخرى.
ويبحث السنافر عشية اليوم، على هزم اتحاد العاصمة بملعب بن عبد المالك رمضان، لتفادي الدخول في أي حسابات معقدة، لا سيما وأن النقاط الثلاث كافية لتمسك الشباب بالمرتبة الثانية التي باتت مهددة مؤخرا من فريقي مولودية البيض ومولودية الجزائر، اللذين سيلتقيان وجها لوجه في الجولة الختامية.
ورغم أن فوز مولودية البيض بوصافة الترتيب، لن يحرم الشباب من دوري الأبطال، على اعتبار أنه لا يحق لها تمثيل الجزائر قاريا، في ظل عدم حيازتها على إجازة الكاف، إلا أن هذا لن يمنع من خسارة البطاقة المؤهلة للمنافسة العربية، وهو ما جعل مدرب السنافر ليامين بوغرارة يؤكد في الحصص الأخيرة على ضرورة الفوز ولا شيء غير ذلك، لتجنب أي مفاجآت غير سارة.
ويبقى هناك احتمال آخر، قد لا يصب في صالح الشباب في حال الخسارة أمام سوسطارة، ويتعلق الأمر بفوز مولودية الجزائر التي ستقفز للمرتبة الثانية، مناصفة مع السنافر ب47 نقطة، غير أنها ستمتلك أفضلية اللقاءات المباشرة، بحكم فوزها بقسنطينة بهدفين نظيفين، مقابل تعادلها بميدانها 5 جويلية الأولمبي.
وكان للنصر حديث مع بوغرارة بخصوص كل هذا، حيث أكد على ضرورة الانتصار الذي سيبعدهم عن كل الحسابات، مضيفا أن فريقه لديه كامل الحظوظ للتمسك بالوصافة، وفي هذا الصدد قال:» وضعنا هزيمتي الشلف والبيض طي النسيان، وكامل تركيزنا منصب على نقاط إتحاد الجزائر التي ستظل بقسنطينة، كونها ستجنبنا الدخول في أي حسابات، نحن نتطلع لضمان التأهل لمسابقتي دوري الأبطال والمنافسة العربية، ولن نرضى بغير ذلك، خصوصا وأن كل المعطيات في صالحنا، لعل أبرزها أننا سنستقبل بميداننا وفي حضور جماهيرنا التي سيكون دورها هاما لدفع التشكيلة، نحو إنهاء الموسم بقوة وضمان الوصافة».
بالمقابل، تولي إدارة السنافر أهمية كبيرة هي الأخرى لموعد اليوم، حيث حاولت تحفيز التشكيلة بطريقتها الخاصة، في محاولة لتفادي أي انتكاسة غير متوقعة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com