الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: مساع حثيثة لتسوية ديون لجنـة المنازعـات


كشفت إدارة شباب باتنة عن نجاحها في إدخال أسماء جل اللاعبين للموسم القادم  على مستوى المنصة الرقمية للرابطة الوطنية للهواة، منهم زكور وبومعيزة وبوكاف ومحرزي وعلواني ويسعد وكركود وبوغفار وميهوبي، بالإضافة إلى الحارس خلوط، في انتظار مواصلة العملية لتشمل بقية الأسماء، وتسوية ديون لجنة المنازعات لتأهيلهم بصفة رسمية ومن ثمة سحب إجازاتهم.
وقبل ذلك، يسعى المدرب رشيد بوعراطة للرفع من وتيرة العمل التحضيري إلى معدل حصتين في اليوم، بعد النقائص التي وقف عليها في الأيام الثلاثة الأولى من التدريبات خاصة من الجانب البدني، حيث سيعكف على إخضاع اللاعبين لبرنامج مكثف لتدارك التأخر في التحضير، ومحاولة بلوغ نسبة معتبرة من الجاهزية قبل انطلاق بطولة الرابطة الثانية.
ورغم إعلان الإدارة عن إجراء كل مراحل التحضيرات بعاصمة الأوراس، إلا أن بوعراطة قرر التنقل في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم إلى العاصمة لإجراء بعض اللقاءات الودية، تشكل فرصة للطاقم الفني لمعالجة النقائص والثغرات والوقوف على المستوى العام للفريق وإدخال التعديلات اللازمة على مختلف الجوانب.
وفي الوقت الذي رسمت الإدارة مركب أول نوفمبر لاحتضان مباريات الشباب في بطولة الموسم القادم، بعد أن كان بوعراطة يمني النفس للاستقبال بملعب حملة، دخل رئيس فرع كرة القدم فريد نزار في سباق مع الزمن لإيجاد مخرج لإشكالية ديون لجنة المنازعات المقدرة بملياري سنتيم، ومعها صيغة ملائمة لتسويتها ورفع قرار المنع من الانتدابات.
على صعيد آخر، تدرس إدارة الكاب إمكانية صرف النظر عن المدافع بوكاف القادم من نادي التلاغمة وهذا بطلب منه لأسباب عائلية، حيث ستطرح القضية على الجهاز الفني للفصل في طلب اللاعب رغم مشاركته في الأيام الأولى من التحضيرات، الأمر الذي سيجبر نزار على البحث عن خليفة له في حالة ترسيم تسريحه.    
جدير بالذكر، أن إدارة الكاب قد عينت أمس اللاعب السابق سمير صوالحي في منصب مدرب مساعد عوض ياسين بريك.
                                                                      م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com