الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوعراطة يضبط برنامج الوديات: دحـلال أول مسـرحي شبـاب باتنـة


ضبط الطاقم الفني لشباب باتنة برنامج اللقاءات الودية ضمن التحضيرات الخاصة بالموسم القادم،
 وهذا بعد أسبوع من انطلاق التدريبات تحت قيادة المدرب بوعراطة الذي يسعى للرفع من المستوى العام للفريق وتحسين لياقة اللاعبين من خلال التركيز على الجانب البدني، ومضاعفة حجم العمل، ما سمح له بأخذ فكرة أولية حول التعداد  في انتظار
الوقوف على مدى نجاعة التحضيرات أثناء المباريات الإعدادية.
وفي هذا الصدد، يعتزم بوعراطة إجراء 5 وديات قبل انطلاق بطولة الرابطة الثانية، أمام كل من اتحاد خنشلة ووفاق سطيف وجمعية عين مليلة، حيث حدد وبشكل مبدئي  تواريخ 27 و 30 أوت الجاري، و3 و 6 سبتمبر القادم، لإقامة هذه المقابلات، التي ستختم يوم 9 سبتمبر بمواجهة اتحاد بسكرة بملعب أول نوفمبر بباتنة.
وفي خضم الاستعدادات الجارية بملعبي حملة ومركب أول نوفمبر، جدد  بوعراطة حاجة الفريق لخدمات متوسط ميدان يملك الخبرة المطلوبة ومهاجم محنك في ظل النقائص التي دونها، ونيته في تسريح لاعبين اثنين تم انتدابهما ولم يقنعا، وهذا قبل ضبط التعداد الرسمي، حيث تم الاستغناء رسميا عن خدمات اللاعب دحلال، مع دخول الإدارة في سباق مع الزمن لتلبية رغبة المدرب سعيا منها لتوفير كل الشروط وعوامل النجاح.
وبالموازاة مع ذلك، يواصل اللاعب نصر الدين بوكاف مقاطعته التدريبات، متمسكا بقرار مغادرته الفريق رغم إصرار الإدارة على الاحتفاظ به وعدم تضييع إجازة، بفعل تسجيل اسمه ضمن المنصة الرقمية للرابطة الوطنية للهواة، تحسبا لتأهيله واستخراج إجازته، وفق ما أكده النائب الأول لفرع كرة القدم عمار وناس  للنصر، مضيفا أن الإدارة طوت ملف بوكاف المطالب بتشريف التزامه، والبقاء حتى الميركاتو الصيفي.
على صعيد آخر، تعرض الشباب إلى غرامة مالية بقيمة 10 ملايين سنتيم بسب التأخر في إيداع ملف الانخراط، في وقت قامت لجنة معاينة الملاعب للرابطة الوطنية للهواة باعتماد ملعب أول نوفمبر لاحتضان لقاءات الكاب للموسم المقبل،  وهذا خلال زيارتها ليوم أول أمس الخميس.
للإشارة، فقد تم تأجيل التوقيع على عقود السبونسور إلى الشهر القادم، نظرا  للتأخر في  استلام الملفات الإدارية، تزامنا مع إقامة  جمعية عامة استثنائية يوم الاثنين لتحديد قيمة الاشتراكات لكل عضو تمهيدا للدورة الانتخابية المقررة بعد انقضاء فترة رئيس النادي الهاوي بالنيابة توفيق حليس والمقدرة ب45 يوما.                                   م ـ مداني  

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com