الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس نادي التلاغمة بوضياف للنصر: سنضبط التعـداد على مراحل


حدّدت إدارة نادي التلاغمة يوم غد الثلاثاء، موعدا للشروع في التحضيرات للموسم القادم، وذلك بإجراء الفريق أول حصة تدريبية بملعب الشهيد خبازة بشير، تحت قيادة محمد الشريف بن زرافة، في انتظار ضبط التعداد على مراحل، لأن المعطيات الأولية توحي بمراهنة الفريق على بعض الشبان من الرديف كخطوة أولى، لتغطية النزيف الحاد الذي عرفته التشكيلة.
هذا ما كشف عنه للنصر رئيس النادي توفيق بوضياف، والذي أوضح في معرض حديثه بأن موعد مباشرة التحضيرات تم تحديده بالتشاور مع الطاقم الفني، رغم أننا ـ كما قال ـ « اصطدمنا ببعض العقبات في ضبط التعداد، لأن القائمة الأولية التي كنا نراهن عليها سقطت في الماء، بعد الهجرة الجماعية لغالبية عناصر الموسم الماضي، فضلا عن عدم التوصل إلى اتفاق مع أسماء أخرى كانت في الأجندة، وعليه فإن الانطلاقة ستكون شكلية، وبتعداد ناقص».
وأشار بوضياف في سياق متصل، إلى أن النزيف الذي عرفه الفريق خلال هذه الصائفة قلص قائمة المحتفظ بهم إلى 5 عناصر فقط من تعداد الموسم الماضي، في صورة الحارس المخضرم خلفة، وكذا بولعابة، غزالي وخلفة، في انتظار اتضاح الرؤية أكثر بشأن مستقبل المهاجم ياسر برباش مع الفريق، في الوقت الذي تمت فيه ترقية بعض اللاعبين الشبان من الرديف، على غرار أيمن حلاب.
إلى ذلك، أكد محدثنا بأن إدارته ضمنت رسميا خدمات المهاجم ماجد مخالفة، الذي تم استقدامه من أولمبي أقبو، وأن المفاوضات ـ حسبه ـ «بلغت مراحل جد متقدمة مع عدد من اللاعبين، الذين كانوا قد أعطوا موافقتهم المبدئية لحمل ألوان الفريق الموسم المقبل، في انتظار الحسم نهائيا في القائمة في نهاية الأسبوع الجاري».
وبخصوص برنامج التحضيرات أوضح بوضياف بأن الرزنامة الأولية تتضمن تربصا مغلقا سيجريه الفريق بداية من الفاتح سبتمبر القادم بالتلاغمة، وذلك بالتكثيف من حجم التدريبات، مع التنويع في العمل البدني بين القاعة، الغابة والملعب، وهذا في ظل توفر النادي على مقر الإقامة الجماعي، لأننا ـ على حد قوله ـ « لا نتوفر على الإمكانيات المادية التي تسمح لنا بإجراء معسكر إعدادي خارج التلاغمة، لكن ذلك لا يعني بأن الفريق لن يستطيع الصمود في بطولة الرابطة الثانية الموسم القادم، بل أننا سنتجاوز كل هذه الظروف، خاصة ما يتعلق بالهجرة الجماعية لغالبية التعداد، والظهور كواحد من أبرز الأطراف في البطولة، وهو أمر اعتدنا عليه منذ صعود الفريق إلى الوطني الثاني قبل 3 سنوات».
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com