الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يلاقي مقرة وديا هذا الجمعة: شبـاب باتنـة يغلـق ملـف بوكـاف


يدشن شباب باتنة مبارياته الودية، ضمن تحضيراته للموسم القادم مساء الجمعة أمام نجم مقرة بملعب 20 أوت 55 بالبرج، حيث سيكون اللقاء فرصة للمدرب بوعراطة للوقوف على مستوى اللاعبين وأخذ فكرة أولية حول مدى نجاعة العمل التحضيري الذي قام به، وجاهزيتهم سيما من الناحية البدنية، مع إدخال التعديلات اللازمة على مختلف جوانب التشكيلة ومحاولة معالجة النقائص.
إلى ذلك، قررت الإدارة غلق ملف اللاعب نصر الدين بوكاف بوضعه خارج الحسابات، من خلال سحب اسمه من المنصة الرقمية للرابطة الوطنية للهواة، واسترجاع التسبيق المالي الذي تحصل عليه.
ويأتي هذا القرار، حسب نائب رئيس فرع كرة القدم عمار وناس بعد دراسة تداعيات القضية، وتفادي تعليق مستقبل اللاعب خاصة بعد انتقاله لبطولة ما بين الجهات والتحاقه بصفوف فريق غير منتمي لنفس القسم مع الكاب، وهو شباب جيجل، موضحا للنصر بأن الإدارة باتت مطالبة بالبحث عن لاعب آخر، إلى جانب متوسط ميدان، لاكتمال التعداد.
يحدث هذا، في الوقت الذي يدور فيه حديث في محيط الشباب حول إمكانية استعادة المدافع السابق بن فرحات استجابة لطلب الأنصار، ولو أن المدرب بوعراطة بدا مقتنعا بتركيبة المنظومة الدفاعية لحد الآن رغم بعض النقائص التي يسعى لمعالجتها خلال فترة التحضيرات واللقاءات الودية.
 من جهة أخرى، برزت إلى السطح خلال عملية تسليم واستلام المهام بين رئيس النادي الهاوي المستقيل موستيري وخليفته بالنيابة حليس إشكالية ستحرم الفريق من الاستفادة من الإعانات المالية للسلطات العمومية والخاصة بالموسم القادم، وفق تأكيدات وناس الذي أضاف بأن الخزينة العمومية رفضت تسليم شهادة الإبراء المطلوبة في ملف الإعانات وهذا بسبب إيداع  الرئيس الأسبق زغينة الملف خارج الآجال القانونية، داعيا في هذا الخصوص إلى ضرورة تدخل الوالي لإيجاد مخرج لهذه القضية.                   
هذا وينتظر أن يعقد الكاب مساء اليوم الاثنين جمعية عامة استثنائية، بجدول أعمال يتضمن نقطة واحدة، وهي تكييف وتحديد قيمة اشتراكات أعضاء الجمعية العامة، لاستعادة شرعيتها، وجعلها تكون مطابقة للقوانين، وذلك تحسبا لإقامة دورة انتخابية بعد 45 يوما للنادي الهاوي، بمشاركة الأعضاء الشرعيين الذين يسددون بانتظام اشتراكاتهم على حد قول وناس.
 للإشارة، فإن الجمعية العامة للجنة الأنصار تم تأجيلها إلى وقت لاحق بعد أن كانت مقررة اليوم ، بسبب غياب مرشحين ورفض الأنصار الانخراط بصفة قانونية.
  م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com