الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بمناسبة أول اجتماع للمكتب الفيدرالي: جـدول أعمال موسع وقرارات هامة مرتقبة


سيكون الموعد اليوم، مع عقد أول اجتماع للمكتب الفيدرالي الجديد برئاسة وليد صادي، بعدما تم تأجيله يوم الخميس الماضي لتزامنه مع عطلة يوم المولد النبي الشريف، غير أن جدول الأعمال لم يتغير، ويتضمن عدة مواضيع، بداية بالمنتخب الوطني والاستحقاقات القادمة، قبل المرور إلى الكرة المحلية بمختلف المستويات، ناهيك عن منافسة كأس الجمهورية، إلى جانب الحديث عن مختلف اللجان، وحتى الكرة النسوية لديها حيز من اللقاء.
وبداية الاجتماع، ستعرف عملية تقسيم المهام بين الأعضاء، وتشكيل مختلف اللجان، خاصة وأن رئيس الفاف لديه بعض التحفظات في هذا الخصوص، وهو ما جعله يكثف في الأيام الماضية من اتصالاته مع أهل الاختصاص والعارفين بخبايا الكرة المحلية، من أجل البحث عن تفادي ارتكاب نفس الأخطاء السابقة، والقيام بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب، مثلما صرح به مؤخرا.
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن رئيس الفاف قد وجه الدعوة لرئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار للحضور، مصحوبا بتقرير مفصل عن بداية الموسم، وذلك قبل اتخاذ بعض القرارات، أبرزها البحث عن كيفية إيجاد حلول لمشكلة الصاعد الجديد إلى الرابطة المحترفة، الاتحاد الرياضي السوفي، بعدما تعذر عليه تأهيل جميع اللاعبين، بسبب خطأ ارتكبه الأمين العام للنادي، عند تسجيل بعض العناصر على مستوى المنصة الرقمية، قبل التطرق إلى ملف لجنة المنازعات وعائدات البث التلفزيوني، ثم مناقشة التفويض الموجود، لفائدة هيئة مدوار وتجديده من عدمه.
ومن بين المواضيع التي سيتم مناقشتها أيضا، ملف كرة القدم في الهواة، والمشاكل العديدة المطروحة، خاصة بالنسبة للأندية المدانة، والبحث عن إيجاد حلول لسحب الإجازات، إلى جانب قضية تأهيل بعض الملاعب، قبل التطرق لبعض المقترحات بخصوص تغيير نظام المنافسة، والذي يعتبره صادي من بين الأولويات، الأمر الذي جعله يفكر في استحداث منصب منسق لكرة القدم للهواة، إلى جانب المناصب الأخرى التي يريد استحداثها، مثلما أشارت إليه النصر في عدد أمس.
كما يوجد في البرنامج لقاء بين صادي والمدير الفني الوطني الحالي، بعد حصوله على تقرير مفصل من طرف المديرية الفنية، بخصوص وضعية الفئات الشبانية وشغور مناصب المدربين، بداية بالمنتخب المحلي، وصولا إلى منتخب أقل من 15 سنة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com