الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب وفاق سطيف وليد زموم يصرح: المرحلـة المقبلة معقـدة وتتطلب التــركيز


شدد لاعب الجناح الأيمن في صفوف وفاق سطيف، وليد زموم على أهمية المنعرج المقبل، الذي ينتظر الفريق ابتداء من مباراة الجولة الخامسة، التي سيستضيف فيها شبيبة القبائل.
وقال زموم في تصريح للنصر، بأن التشكيلة تحضر بكل جد، تحسبا للمباريات القادمة، خاصة بعد اتضاح الصورة حول البرمجة وتحديد تاريخ 10 نوفمبر، موعدا لاستئناف المنافسة، مشيرا إلى أن اللقاءين الوديين اللذين لعبهما الفريق أمام أمل بريكة وشبيبة جيجل في نهاية الأسبوع الماضي، مهمان جدا لاستعادة جانب من اللياقة التنافسية بعد الابتعاد لفترة معتبرة عن أجواء البطولة.
واعتبر لاعب الوفاق مباراة الجمعة القادم، مفتاحا للدخول بقوة في منعرج مكثف من المباريات، على أساس أن الفريق سيستقبل اتحاد العاصمة بعدها مباشرة يوم الثلاثاء، في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة، قبل التنقل إلى الشلف لمواجهة الجمعية المحلية، في إطار الجولة السادسة في نهاية نفس الأسبوع، مضيفا بأن هذا التقارب في مواعيد المباريات والذي يأتي مباشرة بعد انقطاع عن المنافسة الرسمية، يستوجب تركيزا عاليا من اللاعبين قصد حصد أكبر عدد من النقاط، لتحسين الموقع في الترتيب العام والعودة إلى السكة الصحيحة بعد الخسارة في آخر لقاء أمام مولودية الجزائر في العاصمة.
وأتبع المتحدث بأن الفوز أمام شبيبة القبائل سيكون إلزاميا، قصد إهدائه إلى الأنصار، الذين سيغيبون للأسف عن المدرجات، تنفيذا لقرار لعب مباريات البطولة في غياب الجمهور، بدءا من هذه الجولة وإلى غاية إشعار آخر. جدير بالذكر ، أن وليد زموم كان خارج حسابات الطاقم الفني منذ بداية الموسم الجاري، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى غضروف الركبة عشية انطلاق المنافسة، وسيكون تحت تصرف المدرب لأول مرة في لقاء شبيبة القبائل. ومن جانب آخر، استأنف رفاق القائد نسيم يطو التدريبات أمس صباحا، بعد الاستفادة من يوم راحة، وتميزت الحصة الأولى من برنامج التحضيرات المباشرة للقاء المقبل، بمغادرة لاعب وسط الميدان المالي جيدو عبد السلام العيادة، وتدربه وفق برنامج عمل خاص على انفراد، في حين يتواصل إبعاد الظهير الأيسر عبد المؤمن شيخي، الذي يتدرب مع الرديف.                       خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com