الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ثانـي خطوة من إدارة السنافر اتـجاه نكـيمبي وزانغــا !


علمت النصر من مصادر موثوقة، أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد مرت إلى ثاني خطوة حاسمة اتجاه الثنائي الأجنبي في الفريق إينو نكيمبي وأندري زانغا، وهذا من خلال اتخاذ قرار بمراجعة عقديهما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم نجاحهما في تقديم المستوى المطلوب لحد الآن.
وقرر المدير الرياضي، بالاتفاق مع المدرب عبد القادر عمراني، خفض راتبي زانغا ونكيمبي، على أن تعمل الإدارة في نهاية الموسم على التخلي عن خدماتهما كآخر خطوة.
وكان التقني التلمساني، قد قام بأول خطوة نحو هذين اللاعبين، بإبعادهما من حساباته الفنية، بعد الوقوف على مستواهما الهزيل في ودية شباب عين ياقوت.
وترفض إدارة الشباب اتخاذ أي قرار مستعجل اتجاه نكيمبي وزانغا قد تندم عليه مستقبلا، كونها تدرك أن تسريحهما من جانب واحد في فترة الميركاتو الشتوي، قد تتسبب في خسارة أموال كبيرة، في حال لجأ الثنائي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
هذا، ولم يهضم عمراني الخرجة التي قام بها متوسط الميدان أندري زانغا، بعد أن غيّر لون شعره إلى الأحمر، حيث طالب بعدم تواجده في التدريبات بهذا «اللوك الجديد»، ولئن كان زانغا غير معني بالتدريبات لمدة شهر كامل، بعد أن أكدت الكشوفات الطبية التي أجراها صبيحة أمس، معاناته من إصابة عضلية، وهو الخبر الذي زاد من متاعب اللاعب الكاميروني لدى التقني التلمساني.
على صعيد آخر، ستكون التشكيلة القسنطينية على موعد عشية اليوم، لخوض آخر مباراة ودية خلال فترة التوقف الأخيرة، حيث قرر عمراني الاستعانة بالأسماء التي غابت عن ودية البوبية، مع استدعاء بعض العناصر التي دخلت كاحتياطية.
وتتدرب العناصر الأساسية صبيحة اليوم، بشكل عادي، على أن يعمل الطاقم الفني على وضع آخر الروتوشات على التشكيلة التي تستعد لملاقاة وادي سوف هذا الجمعة، في اختباره تصفه الإدارة بالمفخخ، وهو ما أكده المدير الرياضي طارق عرامة في تصريحه المقتضب للنصر:» حضرنا بالشكل المطلوب لموعد استئناف المنافسة، ونسعى لتقديم مباراة قوية هذا الجمعة، عند ملاقاة وادي سوف، ولئن كنا ندرك أن المأمورية لن تكون سهلة أمام منافس سيبحث عن تدارك ما فاته».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com