الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طبع 7 آلاف تذكرة في لقاء مقرة: مـدرب السنـافر يستعـد لإحـداث تغييـرات


يستعد مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، لإحداث تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مواجهة نجم مقرة المقررة هذا الجمعة، بحكم أنه لم يكن راضيا عن أداء بعض العناصر في مواجهة الإتحاد السوفي، إلى جانب حرصه على عدم قتل روح المنافسة بين اللاعبين، وهو الذي أكد لرفقاء ذيب في أول اجتماع بهم، بأنه يعمل بمبدأ المساواة، وأنه لن يمنح الهدايا، ويقحم من يستحق التواجد في اللائحة الأساسية.
ويستفيد عمراني في موعد الجمعة، من عودة المهاجم بلحوسيني الغائب عن موعد الإتحاد السوفي بفعل العقوبة، ما يرشحه لاستعادة مكانته الأساسية، في انتظار الفصل في هوية العنصر، الذي سيسقط من القائمة.
واستغل المدرب عمراني فرصة العودة إلى أجواء التدريبات، من أجل الشروع في عملية تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في مواجهة «سوف»، قبل رفع حجم العمل اليوم، من خلال برمجة حصتين تدريبيتين.
وعرفت تدريبات السنافر، عودة متوسط الميدان ميلود ربيعي الذي تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، غير أنه لن يكون جاهزا للقاء نجم مقرة، واستئنافه نسق المواجهات الرسمية، قد يتزامن مع مواجهة نادي بارادو.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت فيه إدارة السنافر طبع 7 آلاف تذكرة تزامنا مع عودة الأنصار إلى المدرجات، بعد إعلان الرابطة المحترفة عبر موقعها عن القرار، وهو ما أكده المدير الرياضي للسنافر طارق عرامة للنصر، عندما قال:» استقبلنا قرار عودة الجمهور إلى المدرجات بصدر رحب، لأننا ندرك جيدا الدور الكبير الذي يلعبه اللاعب رقم واحد في مبارياتنا سواء داخل أو خارج الديار».
من جهة أخرى، تسعى إدارة السنافر لتحفيز اللاعبين قبيل موعد الجمعة، من خلال البحث عن تسوية المنحتين العالقتين، على أمل البقاء على نفس الديناميكية، في انتظار تسوية أجرة شهرية إضافية في الأيام القليلة المقبلة، مثلما وعد به قوراري أشبال عمراني مؤخرا.
جدير بالذكر، أن رديف السنافر قد انهزم أمام الإتحاد السوفي بنتيجة هدفين مقابل هدف في أول مباراة للمدرب الجديد مجقون.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com