السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم حصاد مستهل البطولة: مدرب وفاق سطيف متمسك بأهدافه الرياضية


أكد مدرب وفاق سطيف فرانك دوما، اللعب من أجل تحقيق هدف البقاء في البطولة المحترفة، رغم تواجد النادي ضمن كوكبة مقدمة الترتيب العام، إثر الفوز المحقق سهرة أول أمس، على حساب اتحاد العاصمة في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة من البطولة.
أعرب دوما خلال الندوة الصحفية التي عقدها أول أمس، بعد مباراة الاتحاد بملعب الثامن ماي 45 بسطيف، عن سعادته الكبيرة بهذا الانتصار، الذي جاء تأكيدا للفوز المحقق في اللقاء السابق أمام شبيبة القبائل، خاصة أن الاتحاد يمتلك فريقا قويا ومحترما، مشيرا إلى أن المباراة تميزت باللعب المفتوح والأداء الجيد، على عكس توقعات المدربين في مثل هذه المواجهات، خصوصا من جانب فريقه الذي دخل جيدا في أجواء المباراة، وبادر إلى الهجوم الذي كلل بتسجيل الهدف الأول الذي لم يمنع من مواصلة اللعب بنفس العزيمة والإرادة، رغم تلقي هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ما مكن من تسجيل الهدف الثاني وتحقيق فوز مستحق بعد تصحيح بعض النقائص، في فترة ما بين الشوطين.
كما أثنى المدرب الفرنسي على لاعبي الدفاع، الذين لا يتحملون مسؤولية الهدف الذي هز شباك الحارس زكرياء سعيدي، بعد خطأ في إبعاد الكرة من زميله أمير يحيى.
ورفض المتحدث تحويل هدف الفريق إلى اللعب من أجل البوديوم، رغم المزاحمة حاليا على المرتبة الثالثة برصيد تسع نقاط، وهو نفس الرصيد الذي يملكه النادي القسنطيني صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف وشباب بلوزداد من خلفه، حيث أكد دوما بأن الهدف بالنسبة له يبقى اللعب من أجل هدف البقاء دون ضغط، مضيفا بأن الفريق عمل معه بكل جدية منذ التحاقه بالعارضة الفنية منذ ما يقارب شهرين، من أجل الوصول إلى نسبة من الانسجام والتي لم ترق إلى حد المستوى المثالي، رغم التحسن الملاحظ في الأداء والنتائج، مع إشادته بمستوى اللاعبين الموجودين في الفريق، ورغبتهم الشديدة في تقديم أداء أفضل وحصد نتائج أحسن.
وبالعودة إلى أهم ما ميز فوز وفاق سطيف أمام اتحاد العاصمة، فقد بصم الحمري على أول هدف له بألوان النادي من ضربة جزاء، تحصل عليها زميله المهاجم بوشوشة في الدقيقة 16، والذي عاد ليقدم كرة الهدف الثاني الذي وقعه طارق عقون في الشوط الثاني، هذا الأخير الذي نصب نفسه هدافا للقاء الثاني على التوالي، بعدما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة أمام شبيبة القبائل. وجاء فوز الوفاق في غياب أنصاره عن المدرجات، والذين وجهوا رسالة للاعبين قبل المباراة، عبر راية جاء في نصها « واصلوا بقوة مكانة النسور دائما في القمة» ، ليؤكد قوة رفاق القائد عبد العزيز الحمري داخل الديار، بحصدهم العلامة الكاملة، إثر الفوز أمام مولودية البيض، شبيبة القبائل واتحاد العاصمة، والتي لعبت كلها دون جمهور.
تجدر الإشارة إلى أن وفاق سطيف، سيكون على موعد مع مواجهة جمعية الشلف، في ملعب الشهيد بومزراق، مساء السبت المقبل، في إطار الجولة السادسة من البطولة المحترفة.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com