الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصرار على خطف أول انتصار خارج الديار: زيتي مصاب ويطو يعود لتشكيلة وفاق سطيف


سيكون فريق وفاق سطيف، على موعد مساء اليوم، مع مواجهة جمعية الشلف في ملعب الشهيد محمد بومزراق، في محطة للتأكيد خارج الديار بعد تصحيح المسار داخلها، من خلال الفوز في آخر لقاءين أمام كل من شبيبة القبائل واتحاد العاصمة.
وذكر مدرب الوفاق الفرنسي فرانك دوما، في تصريح بأن ضيق الوقت المتوفر من أجل التحضير لمباراة الشلف، فرض التركيز على الاسترجاع البدني، من أجل ضمان الاستعداد الكافي، متمنيا تحقيق نتيجة إيجابية جديدة قبل موعد عودة الجمهور، في لقاءات النادي داخل الديار القادمة.
في حين أكد لاعب الرواق عبد الملك أوكيل، أن الانتصارات المحققة داخل الديار، منذ بداية الموسم الحالي، الذي حصد فيه الفريق العلامة الكاملة بفوز سابق أمام مولودية البيض وانتصارين متتابعين في الأسبوع الماضي، تحتاج إلى التأكيد خارج الديار، انطلاقا من مباراة اليوم، بعدما سجل الفريق انهزامين في الخرجتين السابقتين، إلى خنشلة والعاصمة أمام مولودية الجزائر.
وبدوره، أعرب لاعب وسط الميدان المالي عبد السلام جيدو عن سعادته بفوز الفريق في لقاءين على التوالي، رغم غياب الجمهور وصعوبة الظروف على ضوء هذا العامل، متبعا بأن الاستمرارية  ستكون الهدف في لقاء الشلف، من خلال الدخول بقوة للعودة بكامل الزاد.
وبخصوص التعداد، الذي سيكون تحت تصرف المدرب، فقد تميزت قائمة المدعوين بعودة القائد نسيم يطو، مقابل استمرار غياب الظهير الأيمن محمد خثير زيتي، الذي يعاني من إصابة في عضلة الساق، مع توقع محافظة الطاقم الفني على نفس التشكيلة التي فازت أمام اتحاد العاصمة، والتي ضمت سعيدي، رقيق، حسكر، ديارا، عقون، يحيى، جيدو، بوشامة، زموم ، الحمري وبن شوشة.
 الحافلة تضررت جزئيا بعد حادث المرور
طمأنت إدارة وفاق سطيف بخصوص سلامة جميع اللاعبين وأعضاء الوفد المرافقين لهم في رحلة أول أمس نحو الشلف، إثر تعرض الحافلة التي أقلت البعثة لحادث مرور في إقليم ولاية عين الدفلى.
وأشار بيان الإدارة، إلى أن الحادث المسجل بسيط ولا يدعو للقلق، حيث لم يخلف أي  إصابات وسط اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والإداري، فيما كشف مصدر مطلع للنصر، أن الحادث تمثل في تصادم جانبي بين الحافلة وشاحنة مقطورة، تسبب في كسر جزئي لزجاج بعض النوافذ، مع تسببه في حالة ذعر وسط الوفد، خاصة الجالسين في الجهة اليسرى من الحافلة، التي واصل الفريق الرحلة على متنها رغم الأضرار المادية التي مستها، وهي الحادثة التي أكد الجميع بأنها لن تؤثر على اللاعبين وتركيزهم على المباراة بغية العودة بنتيجة إيجابية.
الرديف يعتلي الصدارة
عاد رديف وفاق سطيف بالزاد كاملا، من ملعب الشهيد بومزراق بالشلف، في مباراة الجولة السادسة من البطولة، التي لعبت زوال أول أمس، بعد الفوز بهدف نظيف من توقيع المهاجم رفيق ذويب في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، وهو الفوز الثاني على التوالي لكتيبة المدرب ياسين سلاطني، والذي يرفع رصيد النادي إلى 13 نقطة، تضعه في صدارة الترتيب العام، مناصفة مع نجم بن عكنون، مع تسجيل أفضلية لصالح هذا الأخير في فارق الأهداف.               خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com