الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: شباب قسنطينة للتدارك والقمة بمقرة

برمجت الرابطة المحترفة الجولة الثانية عشرة على ثلاث فترات، بداية بلعب خمس مباريات غدا، قبل خوض مواجهتين بعد غد، في وقت أجل لقاء مولودية البيض وشباب بلوزداد إلى موعد لاحق، بناء على طلب ممثل الجنوب، الذي لم يستجمع قواه بعد، عقب الحادث المأساوي، الذي ذهب ضحيته كل من الحارس بوزياني والمدرب المساعد مفتاح.
وتتصدر المرحلة الأولى، القمة المرتقبة بملعب الإخوة بوشليق بمدينة مقرة، بين النجم المحلي والضيف وفاق سطيف، في مباراة سيدخلها الفريقان بأهداف متشابهة، ويمكن وصفها مباراة بست نقاط، بالنظر إلى أهميتها للناديين، فالنجم يبحث عن تأكيد الفوز المحقق أمام الاتحاد السوفي، بعد نجاح المدرب الجديد بتيرة في إيجاد الوصفة المثالية، على أمل تكرار نفس السيناريو غدا، وهو ما سيسمح لأبناء الحضنة بتجاوز الضيوف(17 نقطة) في سلم الترتيب والوصول إلى 18 نقطة، والعكس صحيح بالنسبة لأبناء مدينة عين الفوارة، الباحثين بدورهم عن تحقيق ثاني فوز خارج الديار، بعد ذلك المحقق أمام الصاعد الجديد إلى الاحتراف الاتحاد السوفي، وهو ما يمكن أشبال دوما من البقاء فوق "البوديوم" و الابتعاد أكثر عن نجم مقرة.
ثاني مواجهة في البرنامج، تجمع الاتحاد السوفي والضيف نادي بارادو، في مباراة ستلعب بحضور الجمهور، بعد استفادة المحليين من قرار المكتب الفدرالي الأخير، والمتمثل في تعويض عقوبة "الويكلو" بغرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم، من خلال استحداث ثالث إنذار، في حال احتفال الجمهور بالشماريخ ورميها دون تعرض أي فرد من الرسميين للخطر، بدلا من الويكلو مثلما كان معمولا به، وهو ما يجعل الفرصة مواتية غدا للاتحاد، من أجل البحث عن تحقيق أول انتصار داخل الديار.
يحدث هذا، في الوقت الذي يدخل فيه النادي الرياضي القسنطيني، موعد الغد بنية التدارك، بعد الخسارة المسجلة أمام شباب بلوزداد، رغم صعوبة المأمورية أمام اتحاد بسكرة الذي يحسن التفاوض خارج الديار، بعدما نجح في العودة بكامل الزاد من سفريتي خنشلة ووهران، إلى جانب فرض التعادل على وفاق سطيف وشبيبة القبائل.
من جهته، يبحث جمعية الشلف عن الخروج سريعا من مخلفات الخسارة المسجلة أمام اتحاد خنشلة، غير أنه يصطدم هذه المرة باتحاد الجزائر، الباحث بدوره عن تعزيز الرصيد والخروج من الوضعية الصعبة محليا على عكس التألق قاريا، ولو أن موعد الغد سيعرف غياب الثنائي الدولي بن بوط وبلعيد، في وقت يشهد ملعب 20 أوت صراع صاحب المرتبة الأخيرة نجم بن عكنون وما قبل الأخيرة مولودية وهران.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com