الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني جمال بلماضي يصرح: حان وقت ظهور قوة المنتخب


حاول الناخب الوطني جمال بلماضي، الرفع من معنويات اللاعبين قبيل مباراة بوركينافاسو، من خلال التأكيد على أن ثقته في المجموعة لن تهز، رغم التعادل المسجل أمام أنغولا في مستهل دور المجموعات، عندما قال:" قوة المنتخب يجب أن تظهر الآن وخاصة في لقاء بوركينافاسو، وثقتي كبيرة في المجموعة، وما وقفت عليه بعد نهاية اللقاء في غرف تغيير الملابس، يؤكد تأثر جميع العناصر وعدم رضاهم على نتيجة التعادل وهو مؤشر إيجابي، لأنه لدينا القوة الذهنية لاستعادة كامل إمكانياتنا قبل لقاء الخيول".
وأضاف مدرب الخضر في تصريحاته في الندوة الصحفية:" مواجهة بوركينافاسو لن تكون سهلة، لأننا سنلاقي أحد أقوى المنتخبات في القارة، لكننا سنلعب كامل حظوظنا، ونبحث عن استعادة توازننا، لأنه من يريد الذهاب بعيدا في المنافسة، يجب عليه تأكيد ذلك أمام المنتخبات القوية، وسنحاول استغلال الوقت لضمان أحسن تحضير لهذا الموعد، خاصة الجانب النفسي الذي يعتبر في غاية الأهمية، بعدما ضيعنا فوزا كان في المتناول".
وعاد بلماضي للحديث عن لقاء أنغولا، عندما قال:" توقعنا صعوبة اللقاء أمام منافس يدافع بشكل جيد، من خلال اللعب بخمسة مدافعين، وهو ما حضرنا له، بدليل أننا دخلنا في اللقاء بأفضل كيفية، ونجحنا في التسجيل في توقيت مناسب، لكن للأسف لم ننجح في قتل اللقاء في المرحلة الأولى، من خلال تجسيد الكم الهائل من الفرص التي أتيحت لنا، لقد تحدثت مع اللاعبين في غرف تغيير الملابس، وطالبتهم بضرورة الحفاظ على التركيز في كامل أطوار المباراة".
وتابع الناخب الوطني كلامه بالقول:" من يضيع الفرص السانحة يستقبل الأهداف، وهو ما حدث معنا، كرة القدم عاقبتنا، لأننا لم نستغل الفترة التي كنا نسيطر فيها وتواجدنا في أحسن أحوالنا، على عكس المنافس، الذي استثمر بشكل جيد في مرحلة ضعفنا، وتمكن من معادلة النتيجة من نصف فرصة، بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء، لقد حذرت من ارتكاب الأخطاء داخل منطقة العمليات، لكن ما باليد حيلة، وبن طالب كان متأخرا نوعا ما في اللقطة، عندما حاول إبعاد الكرة".
ودافع مدرب الخضر على الثنائي بلايلي وبونجاح في رد على سؤال متعلق بسبب تغييرهما، عندما قال:" بلايلي كان رائعا في الشوط الأول، وساهم بشكل كبير في الهدف الأول، من خلال تقديم تمريرة حاسمة إلى بونجاح، كما أنه كان مصدر الخطر، والجهة اليسرى تحركت بشكل جيد، لكن مردوده تراجع نوعا ما مع بداية الشوط الثاني، وهو ما جعلني أفضل استبداله، رغم أنه عمل كثيرا في الأسابيع الثلاثة الماضية وتوقعت ظهوره بهذا الشكل، وحتى بونجاح أثق فيه كثيرا، لذا هو متواجد معنا، أعتقد أنه وفق في مهامه وطبق التعليمات، بدليل أنه سجل هدفا وحرم من آخر، قبل أن أفضل الزج بسليماني مع منحه توصيات خاصة، لكن للأسف لم نوفق في تحقيق المبتغى".
وختم بلماضي كلامه، بالتأكيد على ضرورة البحث عن تجاوز الدور، وقال"علينا جمع أكبر عدد ممكن من النقاط في مواجهتي بوركينافاسو وموريتانيا، من أجل ضمان التأهل، وذلك يمر عبر تدارك الأخطاء التقنية التي ارتكبناها أمام أنغولا". حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com