الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تـحرك المسيرون: أنصــار لاصام يتـجندون لنهائي البـــقاء


تجندت جماهير جمعية عين مليلة لمباراة الموسم المرتقبة أمام اتحاد عنابة بملعب خليفي توهامي هذا السبت، والتي على ضوء نتيجتها، سيتحدد مستقبل "لاصام" في القسم الوطني الثاني هواة شرق.
وأطلق الأنصار نداءات مستعجلة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التوافد بقوة على مدرجات الملعب هذا السبت، كون الحضور الجماهيري، سيكون كلمة السر في الفوز بنقاط النجاة من شبح السقوط.
وتجاوب الجمهور الغائب عن دعم "لاصام" هذا الموسم بقوة مع الحملات التي أطلقتها عديد الصفحات التابعة والمشجعة للفريق، والتي ظلت تكتب نداءات على هذا النحو: "أرجع للملعب ..الجمعية تحتاجك.. حنا اللي نمنعوها وحنا اللي ما نخليوهاش وحدها".
ولقيت تلك العبارات آذانا صاغية لدى المحبين، الذين تعهدوا بالقدوم بأعداد غفيرة لمباراة عنابة، التي وصفوها بنهائي البقاء، كونها تجمعها بأبرز الفرق التي تنافسهم على البقاء، ولو أن هذا لا يعتبر كافيا لدى الأنصار، الذين وجهوا خطابات أخرى للمسؤولين للتجند خلف التشكيلة، في شاكلة الرسالة التي كان قد بعثها المدرب كريم زاوي للإدارة عبر صفحات النصر، عندما طالب الرئيس ومكتبه المسير بالتواجد إلى جانب الفريق، وحمايته في المواعيد المتبقية، خصوصا وأن لاصام كانت ضحية للتحكيم في لقاء هلال شلغوم العيد، بملعب المظاهرات في آخر جولة.
وحسب مصدر موثوق، فقد تعهد المسؤولون بالقيام بواجبهم على أكمل وجه في المباريات الأربع المتبقية، بدليل أنهم قد سجلوا تواجدهم بقوة في حصة الاستئناف أمس، مطالبين اللاعبين بالتركيز على الميدان، على أن يعملوا على توفير كل المتطلبات للمجموعة، في سبيل نجاحها في الوصول للهدف المنشود.
وقال المدرب كريم زاوي للنصر، إنه قد طالب عناصره بلعب مباراة بمباراة، وعدم التفكير في الخرجة الصعبة المرتقبة إلى المقرن، المتواجدة هي الأخرى في وضعية حرجة، وتحتاج الفوز بمبارياتها المقبلة للابتعاد عن الحسابات المعقدة، ويصر زاوي على تخطي عقبة بونة أولا، قبل تحويل الاهتمامات لقمة المقرن، وبعدها مباراة برج منايل، ثم اختتام الموسم أمام الموك بملعب بن عبد المالك.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com