السبت 29 جوان 2024 الموافق لـ 22 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

اجتماع حاسم نهاية الأسبوع: مصيبح يعلن مغادرة السنافر


أعلن متوسط الميدان زكريا مصيبح مغادرة النادي الرياضي القسنطيني، بعد مغامرة دامت ثلاث سنوات، على اعتبار أنه التحق بالسنافر سنة 2021 على شكل إعارة، قبل التوقيع لموسمين إضافيين، لكنه فضل هذه المرة تغيير الأجواء، عقب عدم تلقيه أي اتصال من طرف المسؤولين، للحديث عن الموسم المقبل، بحكم أنه في نهاية العقد.
وفضل مصيبح توديع الأنصار عبر رسالة على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، قال فيها: «لكل بداية نهاية، وهنا تنتهي مغامرتي، بعدما حققت حلم الطفولة بحمل قميص النادي الرياضي القسنطيني لمدة ثلاث سنوات، مليئة بالذكريات الجميلة، رغم الصعوبات التي وجدتها في الموسم الأول، لكن مع مرور الوقت وحتى نهاية موسمي الثاني قدمت أفضل ما لدي، وحاولت قدر المستطاع قيادة فريقي نحو القمة».
وأضاف: «الموسم المنقضي كان أكثر تعقيدا، خاصة بعد الإصابة التي تعرضت لها، والتي غيرت كل شيء، على العموم أود أن أشكر كل زملائي على السنوات التي قضيناها سويا، دون أن ننسى الجمهور على الدعم الكبير، وأتمنى كل الخير لفريق القلب».
ويعتبر مصيبح ثاني عنصر يغادر بصفة رسمية، بعد المهاجم أكسيل مايي، الذي فعلت الإدارة البند الموجود في العقد، بعد قرار المدرب عبد القادر عمراني عدم الاحتفاظ به، في انتظار الفصل مع المهاجم الكاميروني نكنبي وبقية العناصر الموجودة ضمن قائمة المسرحين، التي أعدها المدرب عبد القادر عمراني، وضمت 8 لاعبين.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكدت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري، سيعقد اجتماعا هاما يوم الجمعة، بعد عودته غدا من البقاع المقدسة، وذلك لمحاولة تنظيم البيت، عقب الحصول على التقارير من طرف رئيس مجلس الإدارة بالنيابة ياسين فرصادو، خاصة تلك المتعلقة بمضمون الاجتماع المنعقد مع المدرب عبد القادر عمراني، وعلى ضوء كل هذا سيكون هناك لقاء آخر مع التقني التلمساني، لضبط العارضة الفنية بشكل نهائي، ومحاولة تدارك التأخر الموجود على مستوى بعض الجوانب.
جدير بالذكر، أن مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة ياسين مانع، قد وجه الدعوة لثلاثة عناصر من الشباب، للمشاركة في التربص المبرمج بمركز سيدي موسى، بداية من يوم الخميس إلى غاية 02 جويلية المقبل، ويتعلق الأمر بكل من الحارس مقن وائل، والمدافع منذر عيون، إلى جانب المهاجم وجيه خلفاوي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com