الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوعود ينوي الترشح ولافي ينسحب نهائيا: النادي الهاوي للوفاق يطالب سونلغاز بـ 57 مليار سنتيم!


طالب أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي وفاق سطيف، تحصيل الديون التي تقع على عاتق شركة بلاك ايغلز المملوكة لمجمع سونلغاز لفائدة النادي، والتي تبلغ قيمتها حوالي 57 مليار سنتيم، خلال أشغال الجمعية العادية المنعقدة أول أمس، والتي أعلن فيها رئيس النادي كمال لافي عن انسحابه نهائيا مقابل كشف العضو هشام بوعود عن رغبته في الترشح لخلافته على هامشها.
وكشف لافي خلال كلمته التي ألقاها بحضور 11 عضوا من إجمالي 13 عضوا فقط حافظوا على عضويتهم في النادي الهاوي عبر تسديد حقوق الاشتراك السنوي المقدر بعشرة ملايين سنتيم، أن القيمة الإجمالية للأموال التي تحق للنادي الهاوي لدى شركة بلاك ايغلز التي اصبحت مملوكة لمجمع سونلغاز، تصل إلى 57 مليار سنتيم، وهي الاموال التي تم إقراضها للشركة في مواسم سابقة ضمن اتفاقيات موقعة بين الطرفين، كما طالب لافي وأعضاء الجمعية بضرورة تحصيل هذه الاموال لتسديد مستحقات الدائنين المتراكمة على النادي الهاوي منذ سنوات والمقدرة ب 11 مليار سنتيم تقريبا.
من جانب آخر، صادق أعضاء الجمعية على الحصلية المالية والأدبية الخاصة بالموسم الأخير لعهدة رئيس النادي الهاوي كمال لافي، والمنحصرة في التنازل عن الأسهم كاملة لصالح مجمع سونلغاز في شركة بلاك إيغلز.
بدوره، أكد لافي في تصريح لوسائل الاعلام، في اعقاب هذه الجمعية بأنه مستقيل كتابيا ومنسحب نهائيا من العضوية في النادي، وبالتالي لن يترشح للعهدة القادمة، لأنه لا يمكن له تسيير فروع اخرى خارج إطار كرة القدم التي قال بأنه قضى فيها ثلاثين سنة.
ومن جانبه، أعلن العضو هشام بوعود رغبته في الترشح، واعدا بتقديم الإضافة في حال كان على رأس النادي الهاوي، مع العلم أنه تم تعيين العضو جمال عيشوش على رأس لجنة الترشيحات والعضو فهد حلفاية رئيسا للجنة الطعون، وتحديد يوم الخميس القادم موعدا لعقد الجمعية الانتخابية.
سرار يثمن قرار تعيين جابو منسقا
أعرب رئيس الوفاق السابق، عبد الحكيم سرار، عن سعادته الكبيرة بتعيين اللاعب السابق عبد المؤمن جابو في منصب منسق عام، وعن تفاؤله بنجاحه وإمكانية مشاهدته في مناصب أعلى مستقبلا.
وقال سرار في تصريح إعلامي، على هامش حضوره أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي كعضو شرفي، إن تعيين جابو في هذا المنصب أثلج صدره وصدر الجمهور، الذي فرح كثيرا بهذا القرار، مؤكدا بأن جابو سيقدم الإضافة، وسيتطور بسرعة ليكلف بمناصب أرقى قريبا. ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com