الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار قيبوع: إدارة السنـافر تفسخ عقد بلايــلي!


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، أخطرت المدافع أمير بلايلي بفسخ عقده من طرف واحد، وذلك بعد استدعائه رفقة عبد القادر قيبوع الخميس الماضي إلى مقر الفريق، والسماع لأقوالهما من طرف ممثلين من الإدارة وبتواجد المحضر القضائي، ليتخذ القائمون على شؤون الفريق قرار فسخ العقد من طرف واحد، بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود، في ظل تمسك الثنائي بلايلي وقيبوع بمطالبهما مقابل الرحيل، وهو ما رفضه مجلس إدارة الشركة.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر راسلت بلايلي، من أجل إبلاغه بالقرار، حتى يتسنى لها الحصول على إجازة شاغرة، لتأهيل المدافع السنغالي ميلو ندياي، بعدما تعذر عليها فسخ عقد المهاجم نكمبي، بحكم وضعيته (لاعب أجنبي) ورفض المغادرة دون الحصول على تعويضات، إلى جانب عدم إيجاد فريق ينتقل إليه، وهو ما أجبر إدارة السنافر على اتخاذ قرار فسخ عقد بلايلي من طرف واحد، في انتظار الفصل مع قيبوع، بعدما باشرت معه هو الآخر الإجراءات.
على صعيد آخر، فضل المدرب مضوي منح اللاعبين راحة أمس، قبل التنقل في السهرة إلى الجزائر العاصمة، أين قضت التشكيلة الليلة بأحد الفنادق، قبل مغادر مطار هواري بومدين الدولي صبيحة اليوم، على متن رحلة خاصة مباشرة إلى مطار أكرا الدولي، من أجل استكمال التحضيرات للقاء ذهاب الدوري التمهيدي الثاني من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي نسواتريمان.
وسيغيب عن سفرية السنافر إلى أكرا، المدافع ميلود ربيعي المصاب، والثنائي الأجنبي أمويلي توسين وساليفو تابسوبا، بسبب إشكالية التأشيرة، وهو ما جعل إدارة الشباب تسابق الزمن لإيجاد الحلول، من أجل حضور الثنائي السالف الذكر في موعد حملاوي المقرر يوم 21 سبتمبر الجاري.
يحدث هذا، في الوقت الذي سجل المسجل في القائمة الإفريقية في ثاني فترة محددة من «الكاف» طاهر فتح الله، حضوره ضمن البعثة المتنقلة إلى غانا، وهو ما يعني إمكانية الاعتماد عليه، خاصة وأن المدرب مضوي عبر عن ارتياحه للحالة البدنية للاعب، في تصريحاته الأخيرة للنصر.
ومن المرتقب، أن يضبط التقني السطايفي التشكيلة الأساسية بمناسبة الحصة التدريبية المقررة غدا على مستوى الملعب الرئيسي، وذلك بعد التركيز على جانب الاسترجاع في المران المبرمج اليوم، من أجل العمل على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، وفي كامل إمكاناتهم خلال المواجهة المرتقبة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com