الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف بن دريس يصرح: تحسين النجاعة الهجومية ورشتنا القادمة


يستهدف مدرب وفاق سطيف رضا بن دريس في المرحلة المقبلة، تحسين المنظومة الهجومية لفريقه، بعدما أثبتت التشكيلة صلابة دفاعية في لقاءي بداية موسم البطولة المحترفة.
وقال مدرب الوفاق في تصريح عقب نهاية مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد، التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، بملعب 20 أوت في العاصمة، أن هذه النتيجة تعتبر ايجابية أمام فريق قوي، مؤكدا بأن فريقه كان قريبا من التسجيل عدة مرات، خاصة في الشوط الأول، قبل أن يفرض المنافس بعض الضغط في الشوط الثاني، ما تطلب إحداث تغييرات في التشكيلة لتسيير اللقاء، والعودة بهذه النقطة الثمينة، التي تضاف إلى النقاط الثلاث، التي حصدها النادي في لقاء الجولة الأولى أمام مولودية البيض داخل الديار.
وبعد الإشادة بإيجابية بداية الموسم بالنسبة لفريقه، قال بن دريس إن هذا لا يخفي الحاجة إلى وقت إضافي، وعمل كبير من أجل تحسين المنظومة الهجومية والتنشيط على مستوى الخط الأمامي، مؤكدا في ذات النقطة بأن المشكلة ليست في المهاجمين تحديدا، بل تعني كل المنظومة، وهو الجانب، الذي قال إنه سيكون محور التحسين والتطوير في المرحلة المقبلة، على أمل الوصول إلى مستوى النجاعة الهجومية والفعالية المطلوبة.
واعتبر مدرب الوفاق مباراة شباب بلوزداد أول أمس، اختبارا مهما، خاصة في ظل نوعية اللاعبين الذين يضمهم تعداد الشباب، موضحا بأن الإستراتيجية التي انتهجها الجهاز الفني والإدارة لضبط قائمة التعداد، كانت واضحة من البداية بتفادي جلب لاعبين بأجور ضخمة جدا تصل إلى 800 مليون سنتيم حسب الأرقام المتداولة بالنسبة لبعض الأسماء، من أجل ضمان روح المجموعة والتلاحم بين اللاعبين، مؤكدا ثقتهم التامة في العناصر التي توجد ضمن تشكيلة فريقه، وقدرتهم على قول كلمتهم في منافسة البطولة.
كما اثني مدرب الوفاق كثيرا على الدور الكبير الذي يلعبه الجمهور السطايفي، الذي أظهر مساندة قوية للفريق سواء داخل الديار أمام مولودية البيض في الجولة الأولى أو في لقاء الجولة الثانية أمام شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت، داعيا الأنصار إلى المواصلة بقوة في نفس الطريق خلال المباراة القادمة أمام نجم مقرة، المبرمجة بملعب الثامن ماي أمسية الجمعة القادم، في إطار الجولة الثالثة من البطولة المحترفة.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com