الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 الموافق لـ 27 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جلب إجازات الثلاثي الأجنبي أراحه: مدرب السنافر يجري تعديلا على سفرية ميلة

17092415
أجرى مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، تعديلا على برنامج سفرية ميلة، فبعد أن كان الفريق سيتنقل صبيحة اللقاء (يوم غد الأربعاء)، بسبب عدم توفر فندق للإقامة، قرر التقني السطايفي تقديم موعد التنقل إلى نهار اليوم، بعد موافقته على مقترح المبيت رفقة الفريق المنافس ترجي مستغانم في نفس الفندق، على أن يحجز لرفقاء القائد إبراهيم ذيب في طابق مستقل بعيدا عن بقية النزلاء.
وقدم الطاقم الفني للشباب موعد التنقل إلى مدينة ميلة إلى صبيحة اليوم، من أجل الاستفادة من فرصة التدرب على الملعب الرئيسي بلعيد بلقاسم، الذي لم يسبق لرفقاء الهداف زكريا بن شاعة أن خاضوا به أي لقاء، على اعتبار أنهم استقبلوا مولودية وهران ووفاق سطيف نهاية الموسم الماضي، بملعب حمام عمار بخنشلة.
وتنفس المدرب مضوي الصعداء، بعد تسوية قضية إجازات الثلاثي الأجنبي توسين وتابسويا وندياي، وهو ما من شأنه أن يمنحه خيارات إضافية، ولو أن فرص استدعاء المدافع السنغالي ندياي تبدو ضئيلة، على عكس زميليه توسين وتابسوبا اللذين كانا حاضرين في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.
هذا، وتدربت التشكيلة صبيحة أمس، بملعب بن عبد المالك رمضان، في غياب المدرب الرئيسي خير الدين مضوي، المتواجد في العاصمة للمشاركة في الدورة التكوينية « الكاف برو»، على أن يعود اليوم لقيادة آخر مران، والذي على ضوئه سيحسم أمره بخصوص التشكيلة الأساسية، المعنية بلقاء الجولة الأولى المتأخر. ورفض المدرب المساعد عاطف بتيرة كشف أوراقه في حصتي الأحد والاثنين، نزولا عند طلب مضوي، الذي لا يبدو راضيا عن أداء بعض العناصر التي مرت جانبا في مقابلة «الشلفاوة»، ما قد يفقدها مكانتها الأساسية، بالموازاة مع العودة المنتظرة للمتألق بن شاعة، المعني بقيادة القاطرة الأمامية، إضافة إلى خيار توسين الورقة الاحتياطية المربحة، بعد أن أبان عن فعالية كبيرة أمام المرمى.
جدير ذكره، أن متوسط الميدان ميصالة مرباح شعر ببعض الآلام خلال تدريبات صبيحة أمس، في انتظار الفصل اليوم، في إمكانية تواجده ضمن التشكيلة الأساسية.
وتعمد التقني السطايفي نقل تدريبات هذا الأسبوع إلى ملعب بن عبد المالك رمضان، من أجل ضرب عصفورين بحجر، بداية بوضع اللاعبين في نفس الظروف المنتظرة بميلة، إضافة إلى الشروع في الاستعداد المبكر للقاء مولودية الجزائر، المرتقب بهذا الملعب بعد قرار الإدارة بمغادرة مركب الشهيد حملاوي. سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com