الأربعاء 2 أكتوبر 2024 الموافق لـ 28 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك توهامي صحراوي للنصر: لا لنشر الأكاذيب والهدوء سر النجـاح

16092415
أبدى مدرب مولودية قسنطينة توهامي صحراوي امتعاضه الشديد من بعض الأطراف، الساعية لضرب استقرار الفريق من خلال نشر أخبار مغلوطة متعلقة بعلاقة مكونات أسرة النادي، هدفها – حسبه - التأثير على تركيز المجموعة، الباصمة على بداية موفقة، بعد نجاحها في تحصيل أربع نقاط من مباراتين صعبتين أمام هلال شلغوم العيد واتحاد الحراش.
وقال التقني السطايفي في تصريحات للنصر، إن العمل في هدوء أكثر من ضروري، خلال الفترة المقبلة لمواصلة حصد النتائج الايجابية، ولو أنه أبدى ثقته في مقدرة الإدارة على حماية الفريق المقبل على منعرج هام، عند الاستقبال في مناسبتين متتاليتين، وأضاف محدثنا في هذا الخصوص:» يبدو أن هناك من لم تعجبه انطلاقتنا المثالية، وبدأ في نشر أكاذيب وخزعبلات، في محاولة لضرب استقرار الفريق، وأنا من منبركم هذا أوجه آخر إنذار، وإلا سنتخذ الإجراءات المطلوبة».
وتابع:» العمل في هدوء أكثر من ضروري، إذا ما أردنا مواصلة حصد النتائج الايجابية المرجوة، ولهذا نحن نسعى جاهدين لإبعاد المجموعة عن كل هذه الأمور، التي من شأنها أن تُفقد اللاعبين التركيز، على العموم هناك مسؤولين، وهم يعملون على قدم وساق لحماية الموك، ووضعها في أفضل الظروف، خصوصا وأننا نتطلع جميعا لنفس الهدف، والمتمثل في لعب الصعود».
وتواصل تشكيلة المولودية التحضير لمباراة الاتحاد الرياضي السوفي، وكلها عزم على تحقيق الانتصار.
ويدخل الفريق موعد الجمعة، منقوصا من خدمات المدافع عايب والمهاجم شرارة المصابين والقائد أيوب المعاقب، وهي الغيابات التي قال المدرب إن لديه بدائلها.
من جهة ثانية، تحدث المدافع عايب للنصر، بخصوص تضييعه للموعد الثاني على التوالي:» أواصل العلاج، وأفضل عدم التسرع في العودة، خوفا من تجدد إصابتي، ولهذا سأضيع لقاء الاتحاد السوفي، من أجل التخلص نهائيا من الإصابة، والتواجد في كامل جاهزيتني في الموعد الذي يليه، ثقتي كبيرة في زملائي، من أجل تحقيق الانتصار الثاني، والبقاء ضمن كوكبة المقدمة».
وشرع المدرب في تجريب التشكيلة الأساسية المعنية بمباراة الاتحاد السوفي، حيث ينوي تجديد الثقة في خدمات نفس الأسماء التي خاضت مقابلة اتحاد الحراش، مع تبديل أيوب بزهير بن عياش الذي كان في الموعد في أول ظهور.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com