الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: القمة بقسنطينة ومواعيد الأمسية تنبئ بتغييرات

تستكمل عشية اليوم، مواعيد الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة، بإجراء 5 مباريات، ستقود دون شك نتائجها إلى إحداث تغييرات على مستوى جدول الترتيب، الذي بات الصاعد الجديد أولمبيك آقبو، يتصدره في حين يحتل الوفاق السطايفي مركز الوصافة.
ورغم تباين مأمورياتها، تدخل 4 نواد مباريات اليوم، وكلها أمل في تحقيق انتصار يقودها إلى دفة القيادة، وهي الفرق التي جنت 4 نقاط في موعدي الافتتاح، ونعني بها نادي بارادو ومولودية الجزائر واتحاد الجزائر وترجي مستغانم، في حين تبحث نواد أخرى عن التدارك، على غرار شباب قسنطينة وشبيبة القبائل واتحاد بسكرة.
وتفتتح لقاءات الأمسية، بالقمة الكبيرة المنتظرة بملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان بقسنطينة، أين يبحث الشباب المحلي العائد إلى «الديار» بعد غياب طويل عن ضرب عدة عصافير بحجر، أولها تحقيق أول انتصار هذا الموسم في المنافسة المحلية مع الإطاحة ببطل الموسم الماضي مولودية الجزائر، ومن ثمة الارتقاء في جدول الترتيب العام، رغم صعوبة المهمة أمام تشكيلة مدججة بالنجوم، ومنتشية بفوز الجولة الماضية على الشبيبة القبائلية بملعب حسين آيت أحمد، قدمت إلى عاصمة الشرق بنية واحدة، وهي مفاجأة المستضيف.
من جهته، يسعى نادي بارادو الذي سجل دخولا موفقا في غمار البطولة، إلى تخطي عقبة «الكناري»، ومن ثمة الوصول إلى النقطة السابعة، ما يخول لشبان الأكاديمية تأكيد نتيجة ثاني جولة، والبقاء ضمن كوكبة الفرق المحتكرة للريادة، وهي نفس غاية تشكيلة سوسطارة عند استقبال مولودية البيض، إذ يخطط المدرب نبيل معلول وأشباله لضخ 3 نقاط جديدة في الرصيد، يزيحون بها أولمبي آقبو من المرتبة الأولى، خاصة وأنهم سيستفيدون من معرفة نتائج منافسيهم قبل بدء مباراتهم.
إلى ذلك، يعول الاتحاد الخنشلي المستفيد من الاستقبال مرة أخرى، على مواجهة الترجي المستغانمي للبصم على أول فوز هذا الموسم، ومن ثمة تدارك تعثر الأسبوع الفارط أم شباب بلوزداد المتنقل إلى بسكرة في مهمة واحدة، وهي مفاجأة أصحاب الأرض والعودة بالنقاط الثلاث، رغم مهمتها المعقدة على اعتبار أن تشكيلة «خضراء الزيبان»، قدمت مؤشرات جد ايجابية في الطبعة الجديدة من بطولة المحترف، بعد العودة من البيض بفوز والوجه الطيب المقدم أمام «أبناء سوسطارة»، رغم الخسارة والخطأ التحكيمي.
كريم - ك

البرنامج
العاصمة (20 أوت سا16): نادي بارادو – شبيبة القبائل
(عوينة، بوزيت وعريوة)
قسنطينة(بن عبد المالك سا16):شباب قسنطينة – مولودية الجزائر (دون جمهور)
(بن يحيي، هواري وحاجي يحيي)
خنشلة (حمام عمار سا16): اتحاد خنشلة – ترجي مستغانم
(بوكواسة، عبان وجنادي)
بسكرة (العالية سا17:45): اتحاد بسكرة – شباب بلوزداد
(غربال، زرهوني وبلعروسي)، غرفة الفار (عوينة وحمايدي)
العاصمة (نيلسون مانديلا سا 18): اتحاد الجزائر – مولودية البيض
(بوجمعة، بويمة وبوخاتم)، غرفة الفار (بن براهم وكليخة)

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com