الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بالموازاة مع طلب فتح تحقيق: اتحاد بسكرة يريد تسجيلات محادثات غربال وحكام "الفار"

استنكرت إدارة إتحاد بسكرة الظلم الذي تعرض له فريقها من قبل الحكم الدولي مصطفى غربال، الذي كان بأدائه طرفا في فرض نتيجة التعادل في المواجهة التي جمعته بشباب بلوزداد، في سلوك اعتبرته امتدادا لما قام به في المواجهة المتأخرة عن الجولة الأولى أمام إتحاد العاصمة، وفي غيرها من المواجهات، التي أدارها للاتحاد في مواسم سابقة .
وفي بيان، أكدت إدارة الإتحاد أنه سبق لها وأن ثمنت خطوة الإتحاد الجزائري لكرة القدم، باعتماد تقنية الفيديو بداية من الموسم الحالي، لتجد نفسها مجبرة على التنديد بالأداء التحكيمي، في مواجهتين كانتا منقولتين على المباشر، وباستخدام « الفار»، الذي يبدو أنه أصبح مثلما جاء في ذات البيان، في خدمة فرق دون أخرى.
ودفاعا منها على مصالح فريقها، ستتوجه الإدارة بخطاب رسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لفتح تحقيق بخصوص الأخطاء التحكيمية التي كان الإتحاد عرضة لها في أخر مواجهتين، حيث تطالب مثلما أكدت بتسجيلات غرفة «الفار» في مواجهة بلوزداد بعد أن تلقى الحكم المعني إشارتين من حكام الفيديو، دون أن يعود للشاشة للتحقق من قراره في سلوك وصفته بالنوايا السيئة ضد الفريق.
وأضاف بيان إدارة نادي اتحاد بسكرة، أن الإدارة تجدد رفضها تواجد الحكم غربال تحت أي صفة في كل المواجهات التي سيخوضها الفريق إلى حين نهاية الموسم، وتدعو اللجنة الفيدرالية للتحكيم لتحمل مسؤولياتها كاملة تجاه ما يحصل، خصوصا وأننا في الجولات الأولى من المنافسة.
من جهة أخرى، أثنى مجلس الإدارة على حكمة جماهير الاتحاد وتعقلها في مواجهة أريد لها أن تخرج عن إطارها الرياضي، بقرارات بعيدة كلية عن حقيقة الميدان، التي يفترض أنها الفيصل بين كل المتنافسين.
كما أثنى المجلس على التواجد الجماهيري الغفير والذي كان السند الحقيقي لرفقاء القائد خوالد، طيلة أطوار المقابلة وفقا للبيان.
زغدود : تعادلنا منطقي
أبدى مدرب اتحاد بسكرة منير زغدود، رضاه عن تعادل فريقه أمام الضيف شباب بلوزداد أول أمس، برسم الجولة الثالثة من البطولة، رغم اعترافه بأن فريقه كان يستهدف الفوز والعودة لسكة النتائج.
واعتبر زغدود في تصريح إعلامي عقب نهاية اللقاء، التعادل بالمنطقي بالنظر لقوة المنافس الذي يملك لاعبين في المستوى، وقال أيضا :»صحيح أننا كنا نطمح للظفر بكامل بالزاد لكن التعادل ليس مخيبا».
وأضاف مدرب «خضراء الزيبان»، أنه كان يتوقع صعوبة المباراة بالنظر لحاجة كل فريق لنقاطها، مشيرا في سياق حديثه أن المقابلة كانت في المستوى، وأن فريقه كانت لديه عدة فرص للتسجيل ولم تجسد، وكان قادرا على الظفر بالنقاط الثلاث، والأمر ذاته ينطبق على المنافس.
وبعد أن أشاد بلاعبيه الذين قدموا ما عليهم لتحقيق الفوز وإسعاد الأنصار، أكد التقني القسنطيني أن التعادل المسجل لن يؤثر سلبا على مشوار فريقه في قادم جولات البطولة، خاصة بعد وقوفه على الكثير من الأمور الإيجابية، التي سيستثمر فيها لاحقا، وأضاف سنعمل على تحسين المستوى، ليكون مردود الفريق أحسن من جميع الجوانب.
وختم زغدود حديثه، بالتأكيد على أن لاعبيه مطالبون بطي صفحة تعادل بلوزداد سريعا، والتفكير بجد في لقاء الجولة القادمة من خلال التحضير الجيد له ولعبه بالجدية اللازمة، للعودة منه بأفضل نتيجة من أجل التدارك.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com