الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: غياب المتصدر يحفز 3 فرق

تفتتح مساء الغد، الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة بإجراء ثلاثة مواعيد، تتوزع فيها الأهداف ما بين فرق تبحث عن التأكيد، على غرار الصاعد الجديد أولمبيك أقبو وبطل النسخة الماضية مولودية الجزائر، وأخرى تسعى لتدارك البداية المخيبة، في صورة شبيبة الساورة صاحبة المركز ما قبل الأخير.
ووزعت مواعيد رابع محطة من دوري الأضواء عبر يومين، حيث يلعب غدا النصف الأول، على أن تستكمل الدفعة الثانية من المباريات مساء السبت، في حين تبقى الميزة الأساسية في برمجة الرابطة، هو تأجيل لقاءين، امتثالا للقوانين التي تعطي الحق لكل فريق يغيب عنه 3 لاعبين لظروف مرتبطة بالاستدعاء الدولي، في طلب تغيير موعد مباراته، وهو ما لجأ إليه فريق جمعية الشلف الذي يضم 3 لاعبين أجانب، معنيين مع منتخبات بلدانهم بتصفيات كأس أمم إفريقيا وأيضا اتحاد الجزائر المفتقد لحارسه بن بوط والمدافع رضواني، المتواجدين في تربص المنتخب، تحضيرا لمواجهتي منتخب الطوغو وأيضا لاعبه الدولي البوليفي أداليد تيرازاس.
وفي غياب تشكيلة «سوسطارة»، تسعى فرق مولودية الجزائر وأولمبيك أقبو ووفاق سطيف، رغم تباين مأموريتهم، إلى استغلال المناسبة وتحقيق انتصار قد يمنحها الصدارة، وخاصة بالنسبة للمولودية العاصمية المقبلة على استقبال مولودية وهران في لقاء صعب، غير أن الكفة تميل إلى جانب أبناء باتريس بوميل، الساعين إلى استغلال ظروف «الحمراوة» المتواجدة دون مدرب، بعد مغادرة يوسف بوزيدي، وأيضا المعنويات المهتزة، لعدم تسجيل نتائج في مستوى تطلعات المحبين.
من جهة ثانية، يبقى فريق أولمبيك أقبو الأقرب إلى تسيّد جدول الترتيب، في حال نجحت تشكيلة المدرب التونسي معز بوعكاز في مخادعة المستضيف نادي بارادو، بميدان 20 أوت في العاصمة، حيث تنقلت تشكيلة الصاعد الجديد إلى العاصمة، وكلها أمل في تكرار صنيع الجار شبيبة القبائل وهزم تشكيلة الأكاديمية والعودة بالنقاط الثلاث، ستكون تاريخية، كون الانتصار في العاصمة إن تحقق سيكون الأول للأولمبيك خارج الديار، وهو الذي يخوض موسمه الأول ضمن بطولة المحترف.
ثالث مباراة مبرمجة في رزنامة الجمعة، يحتضنها ملعب 20 أوت بمدينة بشار، وفيها يسعى «نسور الجنوب»، لخطف أول فوز في بطولة هذا الموسم، رغم إدراكهم بصعوبة المهمة أمام تشكيلة الوفاق السطايفي المتنقلة بهدف وحيد، وهو تدارك تعثر الجولة الماضية أمام نجم مقرة وخطف ثلاث نقاط، قد تقوده إلى صدارة الفوج، في حال خدمته نتيجة المباراتين الأخيرتين.
كريم – ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com