السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

لتحقيق أول انتصار بحملاوي: السنافر يتحــدون الظــــروف


يدخل اليوم، النادي الرياضي القسنطيني مباراة نادي بارادو، بنية تأكيد الفوز الأخير المحقق أمام شبيبة القبائل بثلاثية مقابل هدفين، رغم الظروف الصعبة، بداية بتواصل الاستقبال دون الجمهور، وصولا إلى الغيابات المؤثرة التي يعاني منها السنافر، بداية بمتوسط الميدان ميصالة المعاقب، إضافة إلى رباعي الخط الأمامي بن شاعة وبن مصابيح وقيبوع وتوسين، هذا الأخير سافر إلى نيجيريا من أجل تجديد التأشيرة، ما أجبره على تضييع جل الحصص التدريبية، وهو ما وضع المدرب خير الدين مضوي أمام حتمية البحث عن البدائل المناسبة، أين عرفت قائمة العناصر المعنية باللقاء، عودة الحارس بوحلفاية والمهاجم مواقي.
ورفض المدرب مضوي الكشف عن الأوراق، خاصة وأنه يدرك جيدا صعوبة مواجهة اليوم أمام منافس، سيحاول وضع حد للنتائج السلبية وآخرها الخسارة داخل الديار أمام أولمبي آقبو، وهو ما أكده التقني السطايفي في حديثه مع النصر:» كل اللقاءات صعبة، ومباراة بارادو مفخخة، لأننا سنواجه منافسا يبحث سيلعب كامل أوراقه، من أجل استعادة عافيته، لكن لن يكون ذلك على حسابنا، لقد حضرنا جيدا لهذا الموعد، رغم الغيابات التي سنعاني منها، لقد تحدثت مع اللاعبين في هذا الخصوص، والجميع واع بحجم المسؤولية».
وكان مضوي، قد فضل عدم الكشف عن التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها، من خلال تمديد «السوسبانس» على مستوى بعض المناصب، في صورة حراسة المرمى، خاصة بعد عودة الحارس بوحلفاية من تربص المنتخب الوطني، وتألق الحارس بوالصوف في لقاء شبيبة القبائل الأخير، أين ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز، إضافة إلى الخط الأمامي الذي عرف عودة مواقي، ما يعني إمكانية الاعتماد عليه على حساب طمين، ولو أن كل المؤشرات تصب في خانة الأخير، الذي قد يستفيد من فرصة إضافية في موعد اليوم، على أمل استعادة كامل إمكاناته.
وفي السياق ذاته، يبحث السنافر عن تدشين العودة إلى ملعب الشهيد حملاوي بانتصار، خاصة وأن اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، هم من كانوا وراء اتخاذ القرار بالعودة إلى المنشأة.
على صعيد آخر، سيكون الثنائي الأجنبي تابسوبا وندياي أمام حتمية التنقل إلى بوركينا فاسو والسنغال على التوالي، من أجل تجديد التأشيرة، ما يعني إمكانية عدم تواجدهما في مباراة وفاق سطيف. حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com