السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: موعدان شيقان بقسنطينة ووهران

يحمل برنامج اليوم الثاني من الجولة الخامسة أربعة حوارات شيقة، أبرزها قمتي قسنطينة ووهران، أين يسعى السنافر، عند استقبال الجريح نادي بارادو، لتأكيد الفوز الثمين الذي عادوا به من ملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو، عندما أطاحوا بشبيبة القبائل بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء بطولي لأشبال خير الدين مضوي الذي خاضوا أكثر من ساعة لعب ب10 لاعبين، ولو أن الحذر يبقى مطلوبا من رفقاء المتألق إبراهيم ذيب، خصوصا وأن لاعبي الأكاديمية عازمون على تجاوز مرحلة الفراغ التي يمرون بها، بعد تجرع هزيمتين ثقيلتين في آخر جولتين.
ويتطلع الشباب، العائد إلى حديقته المفضلة ملعب الشهيد حملاوي، للبصم على فوزه الثاني هذا الموسم، وهو الذي تعود على اللعب في غياب جماهيره المعاقبة، ولئن كان مضوي قد حذر مرارا وتكرارا هذا الأّسبوع من صعوبة هذا اللقاء الذي وصفه بالمفخخ، في شاكلة ما حدث مع ترجي مستغانم، الذي أجبر السنافر على اقتسام النقاط في المواجهة التي احتضنها ملعب ميلة، برسم الجولة الأولى.
من جهتها، ستكون شبيبة القبائل على موعد مع سفرية محفوفة المخاطر، عندما تلاقي بملعب ميلود هدفي، مولودية وهران، الباحثة عن تجديد العهد مع الانتصارات، بعد البداية المتعثرة، والسقوط في آخر جولة أمام مولودية الجزائر.
وسيكون من الصعب التكهن بهوية الفائز بنقاط هذه المقابلة المثيرة، ولو أن الضغوط ستكون أكبر على مدرب الشبيبة عبد الحق بن شيخة الذي تعرض لانتقادات لاذعة، بعد الخسارة بميدانه أمام شباب قسنطينة، وإن كان وضع المدرب الجديد إيريك سيكو شيل لن يكون مغايرا، وهو الذي استنجدت به إدارة الحمراوة، من أجل لعب الأدوار الأولى، بعد التعاقدات الكبيرة المبرمجة صيفا.
قمة أخرى لن تخلو من الندية، تلك التي ستجمع بين اتحاد بسكرة والضيف شبيبة الساورة، في موعد مثير يطمح من خلاله أشبال منير زغدود لتأكيد بدايتهم الموفقة، ولو أن مهمتهم لن تكون سهلة أمام منافس منتشي بفوزه الأول هذا الموسم، عندما تخطى في الجولة الأخيرة الضيف وفاق سطيف بالنتيجة والأداء.
ويقدم «أبناء الزيبان» في مستويات رائعة مع مدربهم الشاب زغدود، حيث عادوا بتعادل ثمين من مقرة في آخر جولة، في انتظار أن يدعموا اليوم رصيدهم بثلاث نقاط إضافية، ستجعلهم يرتقون للمراتب الأولى التي يستهدفونها هذا الموسم، رغم شُح الإمكانيات، مقارنة بفرق الشركات التي تضم في صفوفها خيرة اللاعبين.
وعلى مستوى مؤخرة الترتيب، يلتقي فريق مولودية البيض، المنتشي بفوزه الرائع والجميل على حساب شباب بلوزداد بملعب «نيلسون مانديلا»، مع نجم مقرة، في لقاء بست نقاط، ولئن كان الضيوف يفتقدون للرغبة والطموح، بعد الإضراب الذي شنوه عقب آخر جولة، حيث لم يتدربوا لأسبوع كامل، قبل أن يقرروا التنقل في آخر لحظة إلى البيض، ولو أن هذا لم يمنع المدرب بوغرارة من التفكير في العودة بنتيجة إيجابية، تُبعد أبناء الحضنة عن المنطقة الحمراء التي يقبعون فيها.
سمير. ك
البرنامج
البيض(زكريا مجوب سا 16): مولودية البيض – نجم مقرة (بن يبقة، طويلب، كدروسي)
قسنطينة (الشهيد حملاوي سا 16): النادي الرياضي القسنطيني – نادي بارادو (دون جمهور) ( مشايرية، حمايدي، غزلـــي)
بسكرة (العالية سا 17.45): اتحاد بسكرة – شبيبة الساورة (بن براهم، براهيم وبوفاسة) غرفة الفار ( بن يحيى، حاج يحيى)
وهران ( ميلود هدفي سا 19): مولودية وهران – شبيبة القبائل ( حركات، غزلان، زيتوني)، غرفة الفار ( بوكواسة، جنادي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com