السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة: الهلال يبزغ بميدان الرائد ووصافة ثلاثية


شهدت أمس، مواعيد خامس جولة من بطولة وطني الهواة، تسجيل أول تعثر للرائد مستقبل الرويسات، بعد نجاح الضيف هلال شلغوم العيد في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أصحاب الأرض والجمهور، وهي النتيجة التي صبت في صالح ثلاثي الوصافة اتحاد الحراش واتحاد عنابة (يلتقيان يوم 5 نوفمبر في مباراة تسوية الرزنامة) ونادي التلاغمة بعد تقلص الفارق، في الوقت الذي تمكن الاتحاد السوفي من الظفر بأول نقطة، عقب التعادل الإيجابي المحقق بهدفين لمثلهما أمام مضيفه شبيبة برج منايل.
ولم ينجح المتصدر مستقبل الرويسات، في مواصلة العزف على نغمة الانتصارات، بل أكثر من ذلك كان قاب قوسين أو أدنى من تسجيل أول هزيمة، بعدما افتتح المهاجم خوالد النتيجة في (د78) عن طريق تسديدة قوية، قبل أن يعدل أشبال المدرب غيموز الغائب عن مقاعد البدلاء بفعل العقوبة النتيجة في (د90)، بعد خطأ من المدافع أمعوش، ليؤكد «أبناء الشاطو» عودتهم القوية، رغم المشاكل المادية التي يتخبطون فيها، إضافة إلى لعب الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشرة لاعبين، مع تضييع قائد مستقبل الرويسات دردوري لضربة جزاء في الشوط الأول اصطدمت بالقائم.
وكان اتحاد الحراش واتحاد عنابة ونادي التلاغمة، أكبر المستفيدين من الجولة الخامسة التي عرفت غزارة تهديفية بتسجيل 22 هدفا، بعد نجاحهم في تقليص الفارق عن الرائد إلى 3 نقاط، وذلك عقب عودة «الكواسر» بفوز ثمين من مدينة باتنة، على حساب الشباب المحلي بثنائية نظيفة من توقيع بوزيان ولعور، وهو الثاني من نوعه هذا الموسم خارج الديار، في الوقت الذي واصل أبناء بونة سلسلة النتائج الإيجابية، بعد تجاوز مولودية قسنطينة بثنائية دون رد، حملت توقيع هشام مختار (د4) وشعيبي (د90+2)، ليزيد بذلك أبناء لكناوي من متاعب الموك، في مباراة تابعها المدرب صحراوي من المدرجات، بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة، في انتظار الفصل في الطعن المقدم من طرف التقني السطايفي، فيما انتهز نادي التلاغمة جيدا فرصة استقبال مولودية باتنة، لتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.
كما استغل جمعية الخروب استضافة اتحاد خميس الخشنة، من أجل تصحيح المسار، والخروج بسرعة من مخلفات الهزيمة المسجلة أمام اتحاد الشاوية في الجولة الماضية، من خلال تحقيق فوز بثنائية نظيفة من توقيع بوطمينة وقريوة، هذا الأخير رفع حصيلته إلى 6 أهداف، لينصب نفسه هدافا للبطولة، لترتقي «لايسكا» إلى الصف الثالث، مناصفة مع هلال شلغوم العيد برصيد 8 نقاط.
من جهته، شبيبة جيجل لم يفوت فرصة استضافة اتحاد الشاوية، للبصم على أول انتصار في البطولة بنتيجة هدفين مقابل هدف، لينجح بذلك المدرب الهادي خزار في إحداث «الديكليك» في أول لقاء له على رأس «النمرة»، في الوقت الذي تبقى أندية شبيبة برج منايل وأولمبيك المقرن والاتحاد السوفي دون انتصار في البطولة، بعد الاكتفاء بالتعادل أمس، في جولة عرفت وقوف دقيقة صمت، ترحما على روح الفقيد بلعيد لكارن.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com