السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق لـ 22 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

المدرب أمام تحد صعب: الموك تــلاقي الجار دون 5 أساسيـــين


تدخل مولودية قسنطينة «جوارية» اليوم، أمام جمعية الخروب، وكلها عزم على العودة بنتيجة ايجابية، رغم الغيابات الكثيرة في صفوف التشكيلة الأساسية، التي تفتقد لخمسة عناصر، ويتعلق الأمر ببوزيدي وعايب وزلامي وبزاز وإمام نور.
ويعاني الخماسي السالف الذكر من إصابات متفاوتة، حيث يتواجد بوزيدي وعايب خارج الحسابات منذ فترة، بينما التحق الثلاثي بزاز وزلامي وإمام نور، بقائمة المصابين خلال مقابلة شباب برج منايل الأخيرة.
ويتواجد مدرب الموك توهامي صحراوي في ورطة حقيقية، لتعويض الغيابات الاضطرارية التي تعاني منها التشكيلة، خصوصا وأن جُلها في وسط الميدان، الذي لا يتوفر حاليا سوى على اسمين فقط، ويتعلق الأمر بباخيرة وفرحات.
إلى ذلك، تعهد مدرب المولودية بإيجاد الحلول، مؤكدا في تصريحات للنصر، أنه سيعمل جاهدا لإعداد التشكيلة القادرة على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب عابد حمداني، وفي هذا الخصوص أضاف للنصر:»معنويات التشكيلة مرتفعة، بعد النتيجة الرائعة المحققة في آخر جولة أمام شباب برج منايل، ولو أن الغيابات هاجسنا الوحيد، على اعتبار أننا سنتفقد لخمسة لاعبين أساسيين على الأقل، وإن كنت مطالبا بإيجاد الحلول، التي من شأنها أن تسمج لنا بتحقيق نتيجة ايجابية».
وتابع:» مقابلة الخروب معقدة، وتتطلب تحضيرا خاصا، وهو ما حاولت التركيز عليه منذ نهاية لقاء برج منايل الأخير، نيتنا واضحة، وهي العودة بالفوز، ولدي الثقة في مقدرة عناصري، على تطبيق الفكر التكتيكي الذي سننتهجه أمام لايسكا».
وعن استفاقة مهاجميه، قال صحراوي:» سجلنا أربعة أهداف كاملة في آخر موعد، وهذا حرر لاعبي الخط الأمامي، وآمل أن يكون التأكيد خلال مقابلة اليوم».
لعلاوي: المهاجمون مطالبون بالتأكيد أمام لايسكا
أكد لعلاوي أن لاعبي الخط الأمامي مطالبون بالتأكيد، خلال مقابلة جمعية الخروب، وقال في هذا الصدد للنصر:»سعيد بالفوز أمام برج منايل وبنجاحي في تسجيل أول أهدافي، ولم أكن الوحيد من لاعبي الهجوم من انتفض، فحتى شرارة وقع هدفين وهادف إصابة، لتأتي هذه الاستفاقة في وقتها، كونها ستمنحنا تحفيزا خاصا للقاء الخروب». سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com