الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التحضيرات انطلقت أمس وحداد يعود: بوغرارة حزين لتضييع نقطتين أمام الأربعاء ويطالب اللاعبين بنقاط الوفاق

عبر مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، عن أسفه الشديد لتضييع نقطتين أمام أمل الأربعاء، خاصة وأن فريقه تلقى هدف التعادل في آخر دقيقة من المباراة. وأضاف مدرب «الدياربيتي» خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنهم باشروا التحضير لمباراة وفاق سطيف المنتظرة غدا، ويصرون على طرد نحس ملعب إسماعيل لهوى.وفي هذا السياق قال: «لقد أضعنا فوزا في المتناول أمام أمل الأربعاء، خاصة وأننا كنا متفوقين إلى غاية آخر دقيقة من المواجهة. اعتقد بأننا لعبنا مباراة كبيرة، واستحقينا الفوز بالنقاط الثلاث، غير أننا افتقدنا للتركيز في آخر أنفاس المواجهة، وهو ما حرمنا من البصم على ثالث انتصار لنا خارج الديار».
وتابع بوغرارة: «لا يجب أن نحزن كثيرا لهذا التعادل، على اعتبار أننا حافظنا على سلسلة نتائجنا الإيجابية، حيث لم نهزم منذ الجولة الثانية، وهو رقم رائع بالنسبة لفريق يلعب لأول مرة في الرابطة المحترفة الأولى. لقد أكدنا في مباراة أمل الأربعاء قوتنا خارج الديار، كما أعجبت كثيرا لردة فعل اللاعبين بعد التعادل، حيث أصبحوا لا يرضون إلا بالانتصارات، وهو ما أسعدني كثيرا، وجعلني متفائل بخصوص قادم المواعيد».
وبخصوص مباراة الوفاق السطايفي قال مدرب الدفاع: «لقد طلبت من اللاعبين نسيان مباراة أمل الأربعاء، والتفكير في الكيفية التي تمكننا من الفوز على وفاق سطيف عشية هذا الثلاثاء، المواجهة لن تكون سهلة، بالنظر إلى طابعها المحلي وقوة المنافس، ولكننا نهدف للإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار، ولم لا طرد نحس ملعب إسماعيل لهوى، كوننا لم نفز به خلال المباريات الثلاث الأخيرة. سأحاول أن أحضر الوصفة اللازمة للإطاحة بالوفاق، وثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل الفوز بهذه المباراة».
علما وأن تشكيلة «الدياربيتي» استأنفت التدريبات عشية أمس، حيث لم يستفد اللاعبون من الراحة، بالنظر إلى المواجهة المنتظرة أمام الوفاق السطايفي.
هذا وستعرف الجولة القادمة عودة المتألق في وسط الميدان حداد، وهذا بعد استنفاذه العقوبة.
للإشارة فقد تمكن اللاعبون من الفوز بمنحة تقدر بـ 5 ملايين، نظير تمكنهم من فرض التعادل على أمل الأربعاء، حيث أجلت الإدارة منحها إلى غاية تجاوز وفاق سطيف، حيث سيكون من نصيب رفقاء سعيود 10 ملايين في حال تحقيق الانتصار على الفريق الجار الوفاق.           مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com