الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أصداء ... أصداء ... أصداء ... أصداء ...

6 من أنصار الخضر استقبلوا اللاعبين  بمطار دار السلام
فاجأ 6 مناصرين من المنتخب الوطني اللاعبين بمطار دار السلام بتنزانيا لحظة وصولهم على متن الرحلة الخاصة التي قادتهم من مطار هواري بومدين الدولي، حيث حاولت هذه المجموعة الرفع من معنويات أشبال غوركوف، من خلال الأجواء التي صنعتها و العبارات التي رددوها.
طقس حار ورطوبة مرتفعة في دار السلام
يسود العاصمة دار السلام طقس حار نوعا ما، حيث أن درجة الحرارة يوم أمس كانت في حدود 36 عند الساعة الواحدة و النصف( 13:30)، مثلما أكدته مصالح الأرصاد الجوية هناك، والأكثر من ذلك فإن الرطوبة مرتفعة نوعا ما، بحكم أن المدينة ساحلية، ومن المرتقب أن تنخفض درجة الحرارة نسبيا اليوم إلى حدود 31 درجة.

منتخب تنزانيا سيتنقل إلى الجزائر على متن طائرة خاصة
قررت الاتحادية التنزانية بالتشاور مع السلطات العليا في البلاد، نقل التشكيلة على متن رحلة خاصة إلى الجزائر للعب لقاء الإياب المقرر ليوم الثلاثاء المقبل، حيث تريد السلطات وضع لاعبيها في أحسن الظروف لتخطي عقبة الخضر، وتفادي إرهاق اللاعبين، علما وأن رفقاء ساماتا، سيكون بحوزتهم أفضلية بدنية بالنظر إلى تنقلهم مرة واحدة إلى الجزائر، عكس لاعبي الخضر الذين سيتنقلون مرتين، الأولى كانت أمس الأول والثانية اليوم بعد نهاية المباراة.
الرئيس التنزاني بين المشجعين
سيكون رئيس تنزانيا جاكايا مريشو كيكويتي، من بين الحضور في مباراة اليوم بين منتخب بلاده والمنتخب الوطني، مثلما أكدته أمس تقارير إعلامية محلية، حيث أن المسؤول الأول عن تنزانيا يريد تحفيز اللاعبين من أجل تخطي عقبة الخضر، وتحقيق الحلم الذي يراودهم بالتواجد لأول مرة في التاريخ في أكبر محفل كروي عالمي.
مصباح يواصل العلاج بسيدي موسى
قرر الناخب الوطني كريستيان غوركوف، عدم تنقل المدافع الأيسر جمال الدين مصباح مع التشكيلة إلى تنزانيا، وهذا للسماح له بمواصلة العلاج بمركز سيدي موسى على أمل لحاقه بلقاء الإياب.
غوركوف يواصل مقاطعة الصحافة
واصل الناخب الوطني كريستيان غوركوف مقاطعته للصحافة الوطنية، حيث رفض الإدلاء بأي تصريح سواء عند مغادرة مطار هواري بومدين الدولي، وحتى عند الوصول إلى مطار دار السلام، وبالتالي أكد غضبه من الانتقادات التي طالته مؤخرا، وهو ما أكده للنصر خلال حديث جانبي على هامش نهائي السوبر بين وفاق سطيف والموب، في انتظار رد فعل عقب نهاية المباراة اليوم، أين سيكون ملزما من قبل لوائح الفيفا الإدلاء بتصريحات.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com