السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دحمان يصر على وثائقه ويضع الإدارة في مأزق: حميتي ينهي الإشكال مع بوشريط ومغني يتجه نحو البقاء مع السنافر


فاجأ حارس السنافر حمزة دحمان الجميع بطلب وثائق تسريحه، حيث يصر على الانتقال إلى شبيبة القبائل التي طلبت خدماته.وكان المدرب ديدييه غوميز قد عبر عن غضبه من سلوك دحمان، مؤكدا بأن على الإدارة إيجاد بديل له قبل الموافقة على مغادرته.
و تتجه قضية بوشريط نحو الحل، بعد المستجدات التي طفت إلى السطح، والمتعلقة بالاتفاق الحاصل بين المدير العام سعيد حميتي، ومحامي اللاعب، حيث علمت النصر من مصادرها الموثوقة، بأن الرجل الأول في بيت الشباب قد عاود الاتصال بمحامي بوشريط، وتوصل معه إلى أرضية اتفاق بخصوص مستحقاته المقدرة بـ 340 مليون.
وطلب حميتي مهلة جديدة من أجل تسوية مشكل بوشريط، خاصة وأن أوضاع الشباب المادية لن تتحسن إلى غاية الأسبوع القادم.
وكان لاعب مولودية العاصمة الجديد قد هدد باللجوء إلى لجنة المنازعات، في حال لم تقم إدارة السنافر بمنحه أمواله العالقة.
وفي اتصال هاتفي مع حميتي، قال بأنه توصل إلى اتفاق نهائي مع بوشريط: «قضية بوشريط ستسوى خلال الأيام القادمة، بعد الاتفاق الحاصل بيني وبين محاميه. لقد اتصلت به، وطلبت منحه منحي مهلة أسبوع، وسيتحصل اللاعب على كافة مستحقاته كاملة غير منقوصة، على اعتبار أننا لسنا متعودين على أكل حق أي لاعب».
حميتي طالب غوميز ببداية موفقة في مرحلة الإياب
اجتمع المدير العام سعيد حميتي بالمدرب ديدييه غوميز سهرة أمس الأول بفندق الهضاب بسطيف، حيث أكدت مصادرنا بأن هذا الاجتماع انتهى في ساعة متأخرة من الليل، تحدث فيه الطرفان في عديد الأمور المهمة من قضية الاستقدامات، حيث أن التقني الفرنسي يريد إنهاء جلب اللاعبين في أسرع وقت ممكن.
وكان حميتي قد طالب مدرب السنافر ببداية مرحلة عودة قوية، بالنظر إلى رغبته في إنهاء الموسم ضمن فرق المقدمة.
غوميز رفض منح لاعبيه راحة وأعجب بشبان بارادو
قرر مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز عدم منح لاعبيه راحة، عقب انتهاء تربص الباز بسطيف، وعودة الفريق إلى مدينة الجسور المعلقة، حيث سيدخل رفقاء بولمدايس في أجواء التحضيرات لمواجهة شبيبة القبائل إبتداء من اليوم الاثنين، علما وأن التشكيلة عادت عشية أمس من تربص سطيف الذي دام قرابة 10 أيام.وحسب الأصداء التي استقيناها من محيط الشباب، فإن غوميز وطاقمه الفني قرروا عدم التسامح مع كل من سيغيب عن حصة الاستئناف، والذي قد يتعرض إلى عقوبات صارمة، قد تصل إلى خصم مبلغ مالي معتبر من مرتبه الشهري.من جهة أخرى أبدى مدرب السنافر غوميز، إعجابا شديدا بشبان فريق نادي بارادو المنتمي إلى الرابطة المحترفة الثانية، حيث أخبر الرئيس سعيد حميتي بأنه يريد البعض منهم في شباب قسنطينة في أقرب فرصة ممكنة. وكان غوميز قد تابع طريقة فوز رفاق بن غيث على إتحاد العاصمة في منافسة الكأس، وتفاجأ بالمستوى الذي ظهروا به، والذي مكنهم من إقصاء نائب بطل إفريقيا، علما وأن حميتي طالبه بتأجيل القضية إلى نهاية الموسم، كون غالبية لاعبي الشباب مرتبطون بعقود طويلة المدى.
حميتي يفاجئ مكاوي بـ «طرطة» عيد الميلاد
احتفلت أسرة السنافر سهرة أمس الأول بعيد ميلاد المدافع الأيسر زين الدين مكاوي، حيث غنى اللاعبون ورقصوا بفندق الهضاب وسط أجواء مميزة، أنستهم بعض الشيء تعب التربص الذي دام قرابة عشرة أيام.
وكان حميتي قد سجل تواجده بالفندق رفقة بعض المسيرين، ومعهم «طرطة» عيد ميلاد مكاوي، مبادرة استحسنها الجميع، بالنظر إلى الوضعية النفسية الصعبة للتشكيلة مؤخرا، خاصة في أعقاب النتائج السلبية المتكررة.
مغني صنع الحدث في عين الحجر
على صعيد آخر صنع متوسط ميدان السنافر ولاعب الخضر الأسبق مراد مغني الحدث في مدينة عبن الحجر، حيث التفت به الجماهير الغفيرة التي حضرت إلى الملعب، من أجل متابعة أطوار المواجهة الودية التي جمعت فريقها بالشباب.للإشارة فإن مغني شارك كأساسي للمرة الثانية على التوالي، ونجح في البصم على أول أهدافه مع السنافر، وسط فرحة المسؤولين الذين يتجهون نحو الاحتفاظ بخدماته، بعد أن كثر الحديث حول إمكانية التخلي عنه خلال فترة الميركاتو الحالية.  
مروان. ب/ بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com