السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ميركاتو

حداد يرفض تسريح بن عيادة للسنافر
شرفة غدا بقسنطينة والتحاق مقداد مرهون بموافقة إيغيل
أكدت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدافع المغترب سفيان شرفة منتظر غدا بقسنطينة، من أجل التوقيع على العقد الذي سيربطه بالسنافر، بعد الاتفاق مع المدير العام سعيد حميتي بخصوص كل تفاصيل العقد.
ذات المصادر أكدت بأن حميتي تحدث سهرة أمس الأول مع المدرب غوميز بخصوص شرفة، حيث تحفظ المدرب على استقدامه، سيما وأنه لا يعرف إمكاناته، كما أنه متقدم في السن. كما  اتفق المدير العام للشركة الرياضية شباب قسنطينة سعيد حميتي مع رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر بطروني، حول صفقة صانع الألعاب مقداد، والذي حظي أمس بموافقة مدرب الشناوة إيغيل. وكان المناجير العام للسنافر محمد عمرون، قد تحصل على موافقة اللاعب مقداد قبل أيام، وقد عاود الاتصال به مجددا صبيحة أمس من أجل جس نبضه، ومعرفة ما إذا كان يرغب في القدوم أم لا.ويكون المدير العام لشركة شباب قسنطينة قد تنقل أمس إلى الجزائر العاصمة، بعد نهاية المباراة الودية أمام نادي عين الحجر، من أجل ملاقاة الرئيس بطروني، خاصة وأن الوقت ليس في صالحه، بحكم أن سوق الانتقالات يغلق هذا الجمعة.وفي المقابل رفض رئيس إتحاد العاصمة ربوح حداد تسريح بن عيادة، مؤكدا بأن المدرب حمدي بحاجة إلى خدمات اللاعب، لأنه خياره الثاني على الجهة اليمنى للدفاع، بعد المدافع المعاقب مفتاح.               
بورصاص.ر
مرشح للمشاركة في أولمبياد ريو
بلقابلــة قريـب مــن الالتحــاق بأولمبيــك مرسيليا
لا يزال اللاعب الجزائري حريس بلقابلة يصنع الحدث في سوق الانتقالات الشتوية، حيث تتنافس عديد النوادي على ضمه، منها أولمبيك مرسيليا، حيث كشفت تقارير إعلامية فرنسية صادرة أمس، بأن نادي الجنوب الفرنسي اقترب من التعاقد مع الجزائري بلقابلة، وقد ينهي صفقته خلال الساعات القليلة القادمة.وتألق بلقابلة هذا الموسم بشكل ملفت للانتباه حيث لعب مع فريقه تور 12 مباراة لحد الآن، ونجح في تسجيل هدفين، ما جعله محل اهتمام 3 نوادي فرنسية أولمبيك مرسيليا نيس وأنجي، إضافة إلى 3 فرق ألمانية: هانوفر، شالك 04 وفيردر بريم، فضلا عن ناد إيطالي لم يكشف عن اسمه.
وكان المدرب الإيطالي الشهير ماركو سيموني، مدرب أف سي تور يعارض رحيل بلقابلة، الذي يعد أحد أعمدة الفريق الباحث عن العودة إلى بطولة الرابطة الأولى.
بلقابلة من مواليد 28 جانفي 1994، مرشح بقوة للالتحاق بالخضر شهر مارس القادم، حيث نال إعجاب الناخب الوطني كريستيان غوركوف في وقت سابق، ولا يستبعد أن يتم ضمه إلى المنتخب الأولمبي في أولمبياد ريو 2016، حيث كشف اللاعب في آخر تصريح له، بأنه تلقى اتصالا من شورمان من أجل جس نبضه حول إمكانية الانتقال معه إلى البرازيل شهر أوت القادم.
مروان. ب
بلقروي يقترب من الوحدة السعودي
باتت مغادرة مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي لفريقه الحالي النادي الإفريقي التونسي شبه مؤكدة، خاصة بعد أن أسقطت إدارة فريق باب السويقة اسم مدافع الخضر من القائمة الإفريقية، في إشارة واضحة منها إلى رغبتها في التخلي عن خدماته، ما جعله يدخل في مفاوضات مع عديد الأندية، على غرار نادي الشارقة الإماراتي، الذي طلب خدماته رسميا، قبل أن يدخل على الخط،نادي الوحدة السعودي، الذي يدربه المدرب السابق لوفاق سطيف خير الدين مضوي. وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن بلقروي متحمس للانتقال إلى نادي الوحدة، خاصة في ظل تواجد مضوي، وكذا قرب انتقال لاعب الوفاق السابق دهار إلى ذات الفريق، علما وأن نادي الإفريقي قد حدد 350 ألف أورو مقابل التخلي تسريح بلقروي.    
بورصاص.ر
بومشرة يفسخ عقده مع الرائد السعودي
علمت النصر بأن لاعب شبيبة القبائل السابق سليم بومشرة قد فسخ عقده مع نادي الرائد السعودي وينتظر أن يعود إلى الجزائر خلال الساعات القليلة القادمة، بغية إيجاد فريق بديل قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.وعن الأسباب التي دفعت باللاعب بومشرة إلى فسخ عقده. قالت مصادر مقربة من اللاعب بأن الأخير قد أنهى التزاماته بسرعة مع النادي السعودي لأسباب شخصية. وكان ابن مدينة «الباهية» وهران قد التحق بالسعودية قبل يومين، ورسم انضمامه إلى النادي السعودي، قبل أن يقرر التراجع عن فكرة الاحتراف بالسعودية والعودة إلى أرض الوطن.
مروان. ب
فندت اتصالها بمكلوش
إدارة دفاع تاجنانت تعاود الاتصال بعبد الجليل وداود لغلق قائمة الميركاتو
علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن إدارة دفاع تاجنانت ستعاود الاتصال بالمهاجم المغترب أسامة عبد الجليل، بسبب عدم توفر مهاجمين في سوق الانتقالات، إذ من المقرر أن يحل عبد الجليل خلال الساعات القليلة القادمة بمدينة تاجنانت، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى «الدياربيتي».
وكان لاعب شبيبة القبائل الأسبق قد خضع للتجارب مع الدفاع قبل أسبوع، لكن المدرب بوغرارة لم يقتنع بإمكاناته، حيث غادر إلى فرنسا، قبل أن يتم الاتصال به مجددا من أجل الإمضاء على العقد. كما كشفت ذات المصادر بأن الرئيس الطاهر قرعيش قد انتهى من ضبط كافة الإجراءات الخاصة بانتقال متوسط الميدان الدفاعي داود إلى الدفاع، حيث اتفق مع رئيس أمل الأربعاء جمال عماني على كل شيء، وسيكون داود آخر منتدبي «الدياربيتي» في الميركاتو الشتوي.إدارة الدفاع نفت اتصالاتها باللاعب الأسبق لإتحاد البليدة مكلوش، خاصة وأن الأخير قد أكد عقب نهاية مباراة تاجنانت وواد السمار في منافسة الكأس، بأنه سيلتحق بـ»الدياربيتي»، حيث لم يهضم الرئيس قرعيش تصريحات اللاعب، وأكد بأنه لم يتصل به إطلاقا.                                                      
مروان. ب

يقترب من حسم صفقة بن سبعيني  
مونبيلييه ينافس سانت ايتيان على انتداب بن غيث
فتح رامي بن سبعيني أعين المسيرين والفنيين في نادي مونبيلييه الفرنسي على جودة منتوج أكاديمية نادي بارادو، فبعد تمكنه من إقناع الجميع بإمكاناته، ودفعه إدارة الرئيس لويس نيكولان إلى دخول البورصة بتوفير الأموال اللازمة لشراء عقده، بتوصل المفاوضات بين الطرفين إلى قيمة مليوني أورو، تقدمت ذات الإدارة بطلب خدمات صانع ألعاب «الباك» و لاعب المنتخب الوطني الأولمبي عبد الرؤوف بن غيث، الذي خطف الأضواء في دورة السنغال التي أقيمت شهر ديسمبر الفارط.
وحسب وسائل إعلام مقربة  من إدارة مونبيلييه فإنها حسمت بنسبة كبيرة صفقة شراء عقد بن سبعيني بقيمة مليوني أورو، و وضع حد لصيغة الإعارة، خشية أن يضيع منها لاعب موهوب متعدد المناصب، حيث أثبت وجوده في محور الدفاع وفي الرواق الأيسر وفي منصب متوسط ميدان استرجاعي، وفرض ذاته في التشكيلة الأساسية من خلال مشاركته في 14 مباراة أساسيا من بين 15 مباراة خاضها مع فريقه طيلة مرحلة الذهاب، حيث جمع 1060 دقيقة في الليغ1 وسجل هدفا.
وعلاوة على شراء عقد بن سبعيني ذكرت إذاعة مونتي كارلو بأن الاهتمام منصب هذه الأيام على ملف الموهبة الصاعدة بن غيث (19 سنة) الذي تراهن عليه إدارة مونبيلييه لضخ دماء جديدة في التعداد، ولو أن مهمة الظفر بخدماته لن تكون يسيرة في ظل المنافسة الشرسة التي تلقاها من إدارة نادي سانت ايتيان، التي ترغب بدورها في خطف خريج أكاديمية بارادو، ليكون خليفة فوزي غلام في صفوفها.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com