الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد اجتماع أشرف عليه رئيس البلدية: إدارة لايسكا تسوي الوضعية المالية للاعبيها

توصلت إدارة جمعية الخروب إلى اتفاق مع لاعبيها يقضي بمنحهم أجرة شهرين، بعدما تعهد رئيس البلدية البروفيسور عبد الحميد أبركان بتسريح مليار سنتيم، خلال الاجتماع الذي عقد أول أمس بحضور اللاعبين و أعضاء من الشركة الرياضية و الرئيسين السابقين عبد العزيز أوتشن و الهاني خطابي، من جهتها وعدت إدارة النادي بدفع أجرة ثلاثة أشهر إضافية للاعبي الموسم الفارط، حيث مازال البعض منهم يدين بخمسة أشهر، وعقب الاجتماع تحصل اللاعبون على صكوك ضمان على أن يتلقوا مستحقاتهم عند دخول مساعدة البلدية رصيد النادي في الأيام القليلة القادمة، حسب ما استفيد من مصدر من داخل النادي.
أما على مستوى العارضة الفنية، فقد تم الاتفاق على إسنادها إلى المدرب المساعد لزهر رجيمي الذي سيشرف على التشكيلة في لقاء هذا الجمعة أمام أولمبي أرزيو، وهذا في انتظار الفصل في الأمر خلال الأيام القليلة القادمة، سيما بعدما أصر المدرب رشيد ترعي على قرار الاستقالة و رفض المدرب تبيب تدريب لايسكا.
وأكد المدرب لزهر رجيمي في اتصال للنصر به بأنه قبل هذه المهمة، بعدما ألح عليه المير تحمل هذه المسؤولية خدمة للفريق، وأشار المتحدث إلى أنه لم يتخذ بعد قراره النهائي، بخصوص مواصلة العمل من عدمه، وأنه سيفصل في الأمر بعد مباراة هذا الجمعة، ملحا على ضرورة وقوف الأنصار إلى جانب فريقهم في هذه المباراة لتفادي تعقد وضعيته.
مصادر النصر، أشارت من جهة أخرى إلى سعي بعض الأطراف إلى إتمام الإجراءات الإدارية لعقد جمعية عامة استثنائية، قد تكون المخرج لحالة الانسداد التي تعيش على وقعها لايسكا، بعدما فشل ديريكتوار في تسيير أمور النادي الهاوي، وسد الفراغ الذي تركه رحيل الرئيس السابق سليم بوخزر.
الاتفاق الذي تم التوصل إليه، دفع باللاعبين إلى العودة إلى التدريبات بصفة رسمية، بعد أن كانوا يتدربون بمفردهم، حيث أجروا أمس حصة تدريبية تحت قيادة لزهر رجيمي، وعبر رفقاء القائد عبد العزيز جاهل عن استعدادهم لبذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز في مباراة هذا الجمعة.
ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com