الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غيغر يلعب رأسه واللاعبون مطالبون بالانتفاضة


أمسية اليوم على الساعة (16:00سا) بملعب الوحدة المغاربية : مولودية بجاية = وفاق سطيف

يحل أمسية اليوم وفاق سطيف، ضيفا على مولودية بجاية في مباراة مقدمة عن الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الأولى، يحتضنها ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، قمة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين، و يراهن السطايفية على العودة بنقاطها الثلاث، لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية المحققة داخل وخارج الديار، وستكون مهمة أشبال المدرب ألان غيغر محفوفة بالمخاطر، خاصة أن الهزيمة أو التعثر في بجاية يعني إقالة التقني السويسري، لكون الإدارة طالبته بضرورة تحسين النتائج و إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.
وتكمن صعوبة مواجهة اليوم، في الغيابات الكثيرة والنوعية التي تعاني منها التشكيلة السطايفية في الجولات الأخيرة، مع تميز مباراة اليوم بكونها من نوع خاص، لأن الغيابات بلغت تسعة عناصر، جميعها من اللاعبين الأساسيين، وجلهم ينشطون في الشق الهجومي، الذي سيفتقر لخدمات كل من المهاجم المخضرم عبد المالك زياية، الذي لم يتأكد بعد تاريخ عودته الحقيقية إلى أجواء المنافسة، في حين ستعرف ذات المواجهة غياب كل من المدافع بن العمري، داقولو، بعوز، العمري بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال المباريات الفارطة، مع توقع غياب عروسي أيضا بسبب تعرضه أول أمس لنزلة برد، في حين تضاف إلى هذه القائمة أسماء كل من خذايرية و حدوش المعاقبين، وقد وجد المدرب ألان غيغر نفسه في ورطة حقيقية، في ظل الغيابات المسجلة، و يتوقع أن يعتمد على اللاعبين الاحتياطيين في صورة كوربية و نمديل زهير، إضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين المنتمين إلى صنف الآمال في صورة بن سعدي و بن عثمان.
حمّار يحسس اللاعبين بخطورة الوضع
وقبيل شد الرحال نحو بجاية عقد الرئيس السطايفي حسان حمار اجتماعات مطولة مع الطاقم الفني واللاعبين خلال الأيام الفارطة واستمرت الجلسات إلى غاية أمس أيضا، من أجل تحسيس اللاعبين حول خطورة الوضع، وكذا ضرورة تحسين النتائج في المباراة المقبلة، و طالبهم مبدئيا بالحصول على نقاط مولودية بجاية وإعادة الفريق إلى السكة الصحيحة.
الأنصار يحضرون لتنقل ضخم
ومن جهتهم يحضر أنصار وفاق سطيف للقيام بتنقل ضخم إلى مدينة بجاية، ومتابعة اللقاء بملعب الوحدة المغاربية، خاصة و أن المسافة قريبة بين المدينتين وحرمانهم من الدخول في المواجهة الفارطة أمام سريع غليزان، جعل فريقهم يضيع نقطتين ثمينتين.
بلهاني: سنحارب من أجل العودة بنتيجة إيجابية من بجاية
كشف الحارس بلهاني بأن اللاعبين يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خاصة أن الأمر يتعلق بمباراة نقاطها مصيرية، وأضاف قائلا:»سنحاول تحقيق الفوز وتحقيق انطلاقة حقيقية للفريق، خاصة أن التعثرات الأخيرة منحتنا الإحساس بأنه يمكن تداركها، ولا تزال البطولة طويلة وتقترح مباريات للتدارك»، وحول مستواه خلال المباراة الفارطة، أضاف محدثنا:» أعمل جاهدا للظهور بمستوى مشرف، ولقد حاربت رفقة زملائي أمام سريع غليزان لكن للأسف لم يكن بوسعنا تحقيق نتيجة أفضل».
 رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com