الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور الـ 16 لرابطة أبطال إفريقيا: الموب تريد الاستثمار في مشاكل الإفريقي للعودة بأخف الأضرار


(مساء اليوم سا 17:00):
النادي الإفريقي - مولودية بجاية
تواصل مولودية بجاية مغامرتها القارية بنزولها مساء اليوم ضيفة على النادي الإفريقي  برسم ذهاب الدور 16لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا في «ديربي»  مغاربي يعد  بالكثير. وسيدخل ممثل الجزائر المباراة بنية تسجيل أحسن نتيجة ممكنة  يعزز من خلالها حظوظه في انتزاع تأشيرة التأهل في لقاء العودة المرتقب الأحد المقبل بملعب الوحدة المغاربية خاصة أن الفريق التونسي يمر هذه الأيام بفترة صعبة جراء تراجع نتائجه في البطولة المحلية، ولو أن الأخير سيسعى جاهدا لترك مشاكله جانبا وتقديم كل ما لديه لتحقيق فوز يمكنه من تجاوز الظرف الصعب الذي يمر به وانتزاع  نصف التأشيرة. و تحسبا لهذا الموعد عمل المدرب عمراني على تحضير التشكيلة كما ينبغي وضبط الإستراتيجية التي تسمح لفريقه بالوقوف الند للند امام الإفريقي الذي درس طريقه لعبه بشكل جيد بعد معاينته اشرطة بعض اللقاءات.   
 أ/س

مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني: مهمتنا صعبة ويجب  تفادي تلقي الأهداف
 أكد المدرب عبد القادر عمراني أن فريقه سيقدم كل ما لديه للصمود أمام النادي الإفريقي و السعي لتسجيل نتيجة مرضية يعزز بها حظوظه في المرور إلى الدور المقبل،  مشيرا إلى أن المجموعة مجندة و تحذوها إرادة كبيرة لرفع التحدي في تونس.
 واقر المدرب  بأن المهمة لن تكون سهلة  بالنظر لطبيعة المنافس الذي يعد على -حد تعبيره-  من الفرق القوية على الصعيد القاري والوضعية الصعبة التي  تمر بها  في البطولة  التونسية لا تعني  شيئا بالنسبة إليه كمدرب، لأن المعطيات ستكون مغايرة في  موعد الغد الذي سيرمي فيه الإفريقي -كما قال- بكل ثقله لتحقيق الفوز.   و شدد عمراني على ضرورة أخذ الأمور بجدية كبيرة وتسيير فترات اللقاء بأكثر عقلانية والدفاع بشكل جيد على المنطقة لتفادي تلقي الأهداف                                 

أ/س

متوسط ميدان الموب  مالك فرحات: المباراة صعبة و سنعمل من أجل العودة بنتيجة إيجابية
اعترف لاعب الموب مالك فرحات بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة أمام النادي الإفريقي، بالرغم من الفترة التي يمر بها في البطولة المحلية، مشيرا إلى أن المجموعة واعية بالمسؤولية التي تنتظرها اليوم بملعب رادس.
 • كيف هي الأجواء السائدة داخل الفريق قبل مواجهة النادي الإفريقي؟
 الفريق تسوده أجواء عائلية، نحن مركزون كما ينبغي وواعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا ونريد مواصلة رفع التحدي وتشريف الكرة الجزائرية في المنافسة القارية وهذا بتسجيل أحسن نتيجة ممكنة في مباراة النادي الإفريقي.
 • كيف تتوقع أن تكون المباراة؟
  ستكون من دون شك صعبة وشديدة التنافس لأنها  قبل كل شيء ديربي مغاربي كما أن كل فريق يراهن عليها لتسجيل أحسن نتيجة ممكنة يضمن من خلالها التأشيرة قبل خوض مباراة العودة.
• لكن المنافس يمر بفترة صعبة هل هذا في صالحكم؟
 صحيح أن أمور الإفريقي ليست على ما يرام وسجل عدة تعثرات في الجولات الأخيرة في البطولة التونسية، لكن هذا لا يعني أن الهدف الذي  تنقلنا من اجله إلى تونس سيكون سهل التحقيق لأن المنافس سيعمل كل ما في وسعه لتحقيق الفوز علينا خاصة أن الأمر يتعلق بمنافسة قارية تختلف كثيرا عن  البطولة المحلية   
 • ماهي مفاتيح العودة بنتيجة ايجابية في نظرك؟
الدفاع عن منطقتنا بشكل جيّد وتفادي ارتكاب الأخطاء للحفاظ على نظافة شباكنا مع التحلي بالفعالية أمام المرمى واستغلال أدنى فرصة تتاح لنا للوصول إلى شباك المنافس وتسجيل هدف على الأقل.
 • هل حضور الأنصار سيعطيكم دفعا قويا؟
 بالفعل حضور أنصارنا في ملعب رادس سيحفزنا أكثر و يدفعنا لأداء مباراة كبيرة و تسجيل نتيجة ايجابية، نضمن من خلالها نصف الـتـأشيرة خاصة أن دعم الأنصار لنا طيلة فترات المباراة يعد عاملا مهما، وعلينا نحن كلاعبين أن نعمل المستحيل لنكون في مستوى تطلعات كل محبي الفريق.    

أ/س

أصداء قبل اللقاء
بن طيب الغائب الوحيد عن تشكيلة الموب
ستدخل تشكيلة الموب لقاء اليوم منقوصة من خدمات لاعب وسط الميدان اسماعيل بن طيب الذي سيغيب بداعي الإصابة التي يشكو منها على مستوى الكاحل.
ومن جهته بإمكان المدافع المحوري عادل لخضاري المشاركة في مباراة اليوم بعد إستنفاده العقوبة المسلطة عليه بعد أن طرد  في ذهاب الدور التمهيدي أمام اشانتي غولد الغاني.
الإفريقي دون كوليبالي
 ومن جهتها ستلعب تشكيلة الإفريقي دون اللاعب كوليبالي المعاقب بمباراة واحدة بسبب  تلقيه لإنذارين  في  لقائي الدور التمهيدي اللذين خاضهما فريقه  في الدور الفارط أمام نادي تاندا الإيفواري
أنصار الموب تنقلوا  بقوة
 تنقل أنصار مولودية بجاية بأعداد معتبرة إلى العاصمة التونسية لأجل مساندة فريقهم  في لقاء اليوم و وكان حوالي 400مناصر قد تحصلوا على  جوازات سفر  في ظرف وجيز  بعد  التسهيلات التي وجدوها من قبل مصالح دائرة بجاية، التي أمرها الوالي ولد صالح  زيتوني  بتمكين كل مناصر يرغب في التنقل إلى  تونس من استخراج جواز السفر.
حكام روانديون لإدارة اللقاء
 عينت الكاف  طاقم تحكيم رواندي لإدارة المباراة ويتعلق الأمر بالحكم الرئيسي لويس  ماكيزاما ومساعديه  تيونجان نداجيمانا و هونوري صامبا  
 رصدها  أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com