الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تطرح القميص الجديد للبيع بـ3200 دج

مغني يريد المشاركة أمام ناساروا وغوميز يجهز فوافي
يصر صانع ألعاب النادي الرياضي القسنطيني مراد مغني، على عدم تضييع مباراة العودة أمام نادي ناساروا يوناتيد النيجيري هذا السبت، خاصة بعد تضييعه للقاء الذهاب، بسبب عودته المتأخرة إلى التدريبات، ويبدو أن مغني يتجه بخطى ثابتة من أجل التواجد في قائمة 18، خاصة بعد تجاوزه الإصابة بشكل نهائي، حيث يتدرب بجدية كبيرة.
ولم  يشارك المهاجم بولان فوافي في التدريبات مع المجموعة، بعد أن كان يعتقد بأنه جاهز.وفضل المدرب غوميز إعفاءه وإراحته من العمل الجماعي، حيث أوكل المهمة لزميله المحضر البدني بوسعادة، من أجل تجهيزه للموعد بطريقة علمية، وهو الأمر الذي جعل المهاجم الملغاشي يتدرب على انفراد طيلة الحصة، حيث اكتفى بالركض طيلة نصف ساعة، قبل أن يتحول إلى العمل البدني، وهذا حتى يسترجع اللاعب إمكاناته البدنية.من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني قررت طرح القميص الجديد الذي صنع خصيصا لمنافسة كأس «الكاف» من طرف الممول الرئيسي للشباب بالألبسة الرياضية «ماكرون».وحسب ذات المصادر فإن العملية ستتم يوم المباراة على مستوى مداخل ملعب الشهيد حملاوي وبالقرب من الأكشاك.للإشارة حددت الإدارة سعر القميص بـ 3200 دج، وهو السعر الذي يعتبر في المتناول، كون القميص أصلي وهو الذي لعب به رفقاء بزاز المباريات الرسمية، حيث أن ممول الفريق بالألبسة الرياضية «ماكرون»، قرر تحديد هذا السعر من أجل بيع أكبر كمية ممكنة، حتى يظهر ملعب حملاوي في أبهى حلة.
غوميز يحذر من لاعبي ناساروا
يبدو أن الفترة التي قضاها المدرب ديدييه غوميز في أدغال إفريقيا، مكنته من معرفة أشياء عديدة عن الكرة في القارة السمراء، الأمر الذي جعله يفكر في تحضير لاعبيه من جميع النواحي، وعدم ترك المجال أمام عنصر المفاجأة.
وكما يعلم الجميع فإن لاعبي الأندية الإفريقية يشتهرون بالحيل، خاصة فيما يتعلق بطريقة تضييع الوقت، ولعل سيناريو المشاركة الماضية للسنافر، والتي عرفت خروجهم أمام نادي «أسيك ميموزا» الإفواري بعد الفوز ذهابا بهدف وحيد، أين تألق يومها حارس الأسيك وتفنن في تضييع الوقت.
الاجتماع التقني انعقد صبيحة أمس
من جهة أخرى انعقد صبيحة أمس الاجتماع التقني التنظيمي لمباراة السنافر و الضيف نادي ناساروا بمقر الولاية، حيث عرفت حضور المدير المالي والإداري حكيم دابه، والمنسق العام الحاج شني، ومدير الاستثمار حركاتي، بحضور ممثل الأمن و مديرية الشبيبة والرياضة ومدير مركب الشهيد حملاوي بوبكر زرطال.
بعثة ناساروا حلت بقسنطينة أمس وتراهن على العودة بالتأهل
هذا وحلت بعثة نادي ناساروا سهرة أمس بمطار قسنطينة، حيث حظيت باستقبال جد مميز من قبل مسيري شباب قسنطينة، الذين أصروا على الرد بلباقة على عدم حضور مسيري ناساروا إلى استقبال السنافر في العاصمة أبوجا خلال لقاء الذهاب. ولقد أشادت بعثة ناساروا كثيرا باستقبال السنافر، مؤكدة بأنها قد قدمت إلى الجزائر من أجل افتكاك تأشيرة التأهل والعودة بها إلى نيجريا.
وكانت بعثة نادي ناساروا قد حلت بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة في حدود الساعة 15:10 على اعتبار أنها قد قدمت خلال أول رحلة قادمة من أبوجا. وكان وفد ناساروا قد وصل مطار اسطنبول صبيحة أمس، في رحلة مباشرة من أبوجا إلى تركيا،  وبعدها إلى الجزائر العاصمة.
ولقد وجد وفد نادي ناساروا مسير شباب قسنطينة أحمد ميلاط في انتظارهم، والذي كان مرفوقا بممثل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم «فاف» صالح بوطاجين، مثلما تنص عليه لوائح «الكاف».
منظمو طواف الجزائر للدراجات يريدون تأجيل مباراة الساورة
على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن منظمي طواف الجزائر للدرجات الهوائية يريدون تأجيل مباراة النادي الرياضي القسنطيني و الضيف شبيبة الساورة، لحساب الجولة 23 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس يوم 26 مارس الجاري، والذي يتزامن مع تواجد طواف الجزائر بمدينة الجسور المعلقة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com