الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يصر بزاز على المشاركة: غوميز يحذر من استصغار لازمو وإدارة السنافر تغير مخطط سفرية مصر


تدخل تشكيلة شباب قسنطينة مباراة الغد أمام جمعية وهران، منقوصة من خدمات الثنائي عنان و جيلالين بداعي الإصابة، في الوقت الذي سيستعيد فيه المدرب غوميز خدمات المهاجم حمزة بولمدايس، والثلاثي غير المؤهل قاريا، و يتعلق الأمر بكل من شرفة و ملولي و بلخضر.
وأما بخصوص قائد الشباب ياسين بزاز، فإنه لا يريد تضييع موعد مباراة جمعية وهران غدا، حيث أكدت مصادرنا المقربة من اللاعب بأنه سيتحدى الآلام التي يعاني منها على مستوى بطن القدم، وسيسجل تواجده مع المجموعة هذا الجمعة، خاصة في ظل رغبته المساهمة في قيادة الشباب إلى الانتصار الذي يبعده عن المنطقة الحمراء.
و كشف قائد السنافر ياسين بزاز، بأنه لا يجب استصغار جمعية وهران، مؤكدا بأنه يجب أخذ العبرة من مباراة أمل الأربعاء ومولودية الجزائر، مضيفا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنهم مركزون على نقاط «لازمو»، أكثر من تفكيرهم في لقاء الإياب الذي ينتظرهم أمام نادي المقاصة المصري.
وفي ذات السياق حذر مدرب السنافر ديدييه غوميز لاعبيه من استصغار المنافس، وطالبهم بأخذ المباراة على محمل الجد، بالنظر إلى أهمية نقاطها، التي ستجعل السنافر يغادرون منطقة الخطر مؤقتا، حيث سيبتعدون عن أول مهدد بالسقوط سريع غليزان بأربعة نقاط كاملة.
الإدارة تغير مجددا مخطط سفرية مصر والتنقل السبت عبر تركيا
من جهة أخرى اضطرت إدارة شباب قسنطينة إلى تغيير مخطط سفريتها إلى مصر، بعد أن تلقت ردا سلبيا من طرف الوكالة المكلفة بالحجز بخصوص تنقل التشكيلة إلى مصر عبر روما الإيطالية، ما جعل المسيرين يقررون التنقل إلى مدينة الفيوم عبر اسطنبول التركية.
وحسب المخطط الجديد، فإن التنقل إلى مصر سيكون ظهر يوم السبت من قسنطينة نحو الجزائر العاصمة، و بعدها إلى اسطنبول التركية، حيث سيكون وصول رفقاء بزاز فجر الأحد إلى القاهرة.
الداخلية المصرية ستحدد يوم السبت عدد المناصرين
يأتي هذا في الوقت الذي أفادت مصادرنا المؤكدة، بأن الداخلية المصرية ستدرس يوم السبت موضوع عدد الأنصار الذين سيحضرون مباراة العودة بين نادي المقاصة والضيف شباب قسنطينة، حيث سيحاول السماح لعدد من المشجعين من حضور اللقاء، خاصة وأن القوانين في مصر تمنع دخول المشجعين إلى الملاعب، بالنظر إلى الظروف الأمنية، علما وأن هناك أخبارا تفيد بأن عدد أنصار الفريقين لن يتجاوز 500 مناصر.
هذا ويبدو أن عشاق ومحبي شباب قسنطينة لا يودون تضييع موعد مباراة الإياب في كأس «الكاف» أمام نادي المقاصة المصري، حيث مصادرنا بأن هناك من السنافر من أودع طلب تأشيرة دخول الأراضي المصرية، من أجل ضمان التواجد بملعب الفيوم بتاريخ 20 أفريل الجاري، بهدف تقديم الدعم والمساندة لرفاق بزاز الباحثين على العودة بتأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من المسابقة الإفريقية أمام نادي المقاصة.
وفي ذات السياق كان للنصر اتصال هاتفي مع مدير الكرة في نادي المقاصة زوال أمس، أكد خلاله بأن التحضير للقاء الإياب يسير في أحسن الظروف، مشيرا بأن إدارة فريقه ترحب بالسنافر: «كما خصنا أصار شباب قسنطينة باستقبال مميز، سيحظون في مصر باستقبال مشابه. مرحبا بالسنافر. وسنحاول قدر المستطاع وضعهم في أحسن الظروف، خاصة الأنصار الذين أبهرونا في لقاء الذهاب بأعدادهم الكبيرة، وبتألقهم اللافت».      

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com