الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور ثمن النهائي مكرر لكأس "الكاف"

  عشية اليوم بملعب الوحدة المغاربية ببجاية (سا:18,00)/ مولودية بجاية --- الترجي التونسي
 المـوب تتـحدى الـترجـي التـونـسي و تـهدف إلـى إعــادة سينـاريـو الإتـحـاد الإفـريقـي
تستضيف مولودية بجاية عشية اليوم بملعب الوحدة المغاربية ببجاية، نادي الترجي التونسي، في مباراة مهمة لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي مكرر لمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي  (كاف)، وكلها عزم و إرادة على الإطاحة به، وتحقيق فوز تعزز به حظوظها
في انتزاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات في لقاء العودة، المرتقب بعد  10 أيام بملعب رادس بالعاصمة التونسية.
سعي الموب لتحقيق فوز مريح في مباراة الذهاب، الهدف منه إعادة نفس السيناريو الذي كان له مع الفريق التونسي الآخر النادي الإفريقي، في المباراتين اللتين جمعتهما في الدور السادس عشر لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.
ولتحقيق هذا المبتغى عمد مدرب التشكيلة البجاوية عبد القادر عمراني، إلى تجهيز أشباله تحسبا لهذا الموعد كما ينبغي، خاصة من الناحية النفسية، وهذا بسبب الضغط المفروض على تشكيلته، بسبب التعثرات المسجلة  مؤخرا في منافسه بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وكذا طبيعة المنافس الترجي التونسي، الذي يعتبر منافسا قويا وعنيدا، بحكم تجربته وخبرته في المنافسة القارية، التي سيعمل على توظيفها في موعد اليوم، على أمل الصمود أمام الفريق البجاوي، وبالتالي تحقيق نتيجة ايجابية يضمن بها نصف التأشيرة، في انتظار مباراة العودة فوق ميدانه وأمام جمهوره.    
  أ/س

مولودية بجاية
مسعودي، بوكرية،عقيد و حمزاوي سيحالون على مجلس الـتأديب
علمت النصر  من مصادرها الخاصة أن اللاعبين مسعودي وبوكرية  وعقيد  و حمزاوي سيحالون الأسبوع المقبل على مجلس الـتأديب  لمولودية بجاية لأسباب مختلفة، فالمدافع  المحوري مسعودي سيمثل أمام هذا المجلس،  بسبب التصرف الذي صدر منه  في  ذهاب الدور  ثمن النهائي لرابطة أبطال  إفريقيا أمام  نادي الزمالك والذي كلفه عقوبة بمباراتين وغرامة مالية قدرها 5000  دولار، فيما سيحال  بوكرية على  ذات المجلس بسبب مغادرته أول أمس الخميس التشكيلة وعودته إلى الجزائر العاصمة  دون أن يحصل على ترخيص من الطاقمين الإداري والفني.  أما الثنائي عقيد - حمزاوي، واستنادا  إلى  نفس المصادر، فسيتم الاستماع إلى أقولهما  بناء على التقرير الذي رفعه المدرب عمراني ضدهما.  تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الأربعة غير معنيين بلقاء الترجي التونسي.
أ/س

مدافع الموب  ميباراكو
جاهزون للإطاحة بالترجي و انتزاع  نصف التأشيرة
 أكد مدافع مولودية بجاية زيدان ميباراكو على جاهزية فريقه لمواجهة الترجي التونسي، والدفاع على حظوظه في انتزاع تأشيرة التأهل إلى دور المجوعات في لقاء العودة، المرتقب بعد 10 أيام في تونس.
وشدد ميباراكو في هذا الإطار على ضرورة الإطاحة بالمنافس والفوز عليه، مع تفادي تلقي أي هدف.وأقر ذات المتحدث بصعوبة المهمة في تحقيق هذا المبتغى أمام الترجي التونسي، كون الأخير يعتبر على حد تعبيره من الفرق القوية، ويتمتع  بخبرة وتجربة كبيرتين  على الصعيد القاري.ويرى مدافع الموب أن تخطي عقبة المنافس يمر عبر التركيز الجدي، وتسيير فترات اللقاء بعقلانية، مع التحلي بالفعالية أمام الترجي والدفاع الجيد عن المنطقة.وأكد  ميباراكو في ختام  حديثه للنصر، بأن تشكيلة «يما قورايا» تراهن على دعم الأنصار في موعد اليوم، للإطاحة بالترجي وتحقيق فوز يسمح لها بضمان نصف الـتأشيرة، وتعزيز حظوظه في بلوغ دوري المجموعات في منافسة كأس «الكاف»، وبالتالي تدارك ما فاتها في منافسة رابطة الأبطال.
أ/س

مدرب الترجي عمار السويح
سنحاول الوصول إلى مرمى الموب والعودة بنتيجة مرضية
 أكد مدرب الترجي التونسي عمار السويح، أن فريقه سيحاول جاهدا للوصول إلى مرمى مولودية بجاوية، وبالمرة العودة بنتيجة مرضية من بجاية، تسمح له بوضع قدم في دور المجموعات.
وأوضح  السويح في معرض هذا التصريح الذي خص به النصر، أن الترجي يملك كل المؤهلات لتحقيق هذا المبتغى، شريطة أن يحافظ على توازنه وتركيزه طيلة فترات المباراة، مع اللعب بطريقة تكتيكية تتماشى مع  الظروف التي ستحيط بالمباراة، خاصة أن الفريق المحلي سيستفيد- كما أضاف محدثنا- من دعم أنصاره، فضلا عن إجراء المباراة فوق أرضية معشوشبة اصطناعيا.
 وبخصوص المنافس البجاوي الذي يمر بفترة فراغ  في البطولة المحلية. قال السويح: «الموب فريق محترم يملك تشكيلة متوازنة، كما أكد على ذلك عند مواجهته النادي الإفريقي،  ونادي الزمالك في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، و لا يجب إيهام أنفسنا بأن الفريق المنافس يمر بأزمة نتائج، ومنه يجب علينا الحذر من مضيفنا اليوم، وبالمرة الرفع من نسق المباراة، لتسجيل نتيجة ايجابية تمكن الفريق من العودة إلى تونس بنصف التأشيرة، قبل حسم الأمور في لقاء الإياب بملعبنا وأمام جمهورنا».
أ/س

أصداء قبل اللقاء...   أصداء قبل اللقاء...   أصداء قبل اللقاء...
3 غيابات في تشكيلة الموب
تدخل مولودية بجاية لقاء الترجي بتشكيلة منقوصة من خدمات
3 لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من المدافع مسعودي المعاقب بمباراتين نافذتين، والظهير الأيسر بوكرية والمهاجم  حمزاوي، اللذين اختلفت الروايات بخصوص غيابهما عن موعد اليوم، إذ هناك من يتحدث عن مغادرة بوكرية  للفريق وتنقله إلى الجزائر العاصمة لأسباب عائلية، ورفض حمزاوي اللعب بسبب المشاكل التي حدثت  له مؤخرا مع أنصار الفريق.
زرداب يستنفذ العقوبة
 تستفيد تشكيلة الموب في لقاء اليوم من عودة قائدها زهير زرداب، بعدما استنفذ العقوبة الآلية في مباراة إياب الدور ثمن النهائي لرابطة أبطال إفريقيا، أمام نادي الزمالك الذي ترك فيها فراغا كبيرا، وهذا بشهادة كل من تابع اللقاء  
الإدارة تصرف راتب  شهر فيفري
 قامت إدارة الفريق البجاوي أول أمس الخميس، بضخ راتب شهر فيفري في حسابات اللاعبين، وهذا بغرض تحفيزهم تحسبا لمواجهة الترجي التونسي.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن زرداب وزملائه يدينون براتب شهريي مارس وأفريل، بالإضافة إلى 5 منح.  
الترجي  دون  بن يوسف والجلاصي
   ستلعب تشكيلة الترجي من جهتها دون فخر الدين بن يوسف وإلياس الجلاصي، بحيث سيغيب الأول بسبب عدم جاهزيته للعب على اعتبار أنه عاد من الإصابة، فيما سيتخلف الجلاصي عن موعد اليوم لأسباب انضباطية، حيث قررت إدارة الفريق التونسي إنزاله إلى  الفريق الرديف.
طاقم تحكيم سنغالي لإدارة اللقاء
 عينت لجنة التحكيم على مستوى الكاف طاقم تحكيم سنغالي، لإدارة مباراة اليوم بين الموب والترجي، والمشكل من السادة مالانغ  جيديو، و جبريل كامارا وحاجي مليك سامبا
 رصدها  أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com