الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يحلّون اليوم بقسنطينة: مُلاك شباب قسنطينة سيجتمعون بحمانة للفصل في عدة قضايا عالقة


علمت النصر من مصادرها، بأن مسؤولي شركة أشغال الآبار (ملاك شركة شباب قسنطينة) منتظرون سهرة اليوم بقسنطينة، لعقد اجتماع صبيحة الغد بمسؤولي الفريق، وفي مقدمتهم المدير العام فريد حمانة، حيث اتصل رئيس مجلس الإدارة نوري بحمانة خلال اليومين الماضيين، وأكد له قدومهم اليوم للفصل في عدة قضايا عالقة، منها قضية مستحقات اللاعبين، لأن الملاك كانوا قد طالبوا بأرصدة اللاعبين لضخ الأموال مباشرة، في حساباتهم.وفي السياق سيستغل مسيرو الشباب فرصة قدوم مسؤولي الآبار من أجل الحديث عن تجديد عقود بعض العناصر والتفكير في الموسم القادم.
وأكدت مصادرنا بأن حمانة والمناجير العام عمرون، ضبطا قائمة بأسماء عدة عناصر من أجل الدخول معهم في مفاوضات، حال حصولهما على الضوء الأخضر من طرف الملاك.
مغني وشرفة وبزاز يواصلون الغياب
من جهة أخرى واصل القائد بزاز والمدافع شرفة وصانع الألعاب مغني غيابهم عن التدريبات، حيث فضل الطاقم الطبي إراحتهم، لشعورهم بآلام متفاوتة.
فبزاز وشرفة منتظران في حصة الاستئناف اليوم، فيما لا يزال مغني يعالج بفرنسا، ما يعني أن مشاركته في مباراة الجمعة المقبل أمام مولودية الجزائر غير مؤكدة، وسيتم الفصل فيها بعد ظهور نتائج الكشوفات التي سيجريها بعد العودة إلى قسنطينة.
فوافي جاهز لمباراة المولودية
هذا ويستأنف المهاجم فوافي التدريبات اليوم بشكل عادي مع المجموعة، بعد أن تخلص من الإرهاق نهائيا، لأن الفريق بحاجة إلى خدماته في المباريات المقبلة، حيث واصل القيام بالعلاج بفرنسا، وهو ما استبشر له الطاقم الفني، سيما وأن الملغاشي ساهم في عودة الفريق من خارج الديار ببعض النتائج الايجابية. وكان للنصر حديث مع المدرب غوميز، أكد أن التحضيرات تسير في ظروف عادية، تحسبا للمباراة المقبلة أمام مولودية الجزائر: «الفريق يسير وفق دينامكية رائعة. أعتقد أن التحضيرات المكثفة والجادة ستجعل الفريق جاهز لمباراة المولودية.، التحضيرات تتم في هدوء تام ومعنويات اللاعبين مرتفعة للغاية. صحيح المواجهة لن تكون سهلة، غير أن اللاعبين واعون بحجم المهمة التي تنتظرهم، وهم مطالبون بالتركيز على هذه المواجهة، حتى يكونوا أكثر فعالية في الهجوم. لقد عانينا كثيرا من هذا الجانب، لذلك سنركز كثيرا على هذه النقطة خلال فترة التحضير، في انتظار التأكيد أمام «المولودية».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com