الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تأهل الموب إلى دور المجموعات لكأس الكاف

عمراني يصف الانجاز بالتاريخي والإدارة ستكافئ اللاعبين بـ 60 مليونا
وصف مدرب مولودية بجاية عبد القادر عمراني، تأهل فريقه إلى دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي «كاف» بالتاريخي، معتبرا هذا الانجاز مستحقا، بحجة أن التشكيلة لعبت بكيفية جيدة طيلة فترات المباراة.
وأشاد عمراني باللاعبين الذين تحلوا على حد تعبيره بإرادة فولاذية، وعرفوا كيف يقلبون الموازين، ويسجلون التعادل الايجابي، الذي كان كاف لضمان التأهل وبلوغ  دور المجموعات، مضيفا بأن إنجاز أمس الأول سيسمح لفريقه بتجاوز الظرف الصعب الذي مر به مؤخرا، بسبب تراجع نتائجه في منافسة البطولة، وبالتالي إنقاذ الموسم بعدما رهن حظوظه في إنهاء الموسم  فوق المنصة بنسبة كبيرة.
من جهتها قررت إدارة أعراب مكافأة اللاعبين بمنحة مالية قدرها 60 مليون سنتيم،  وستقوم بصرفها قبل نهاية الموسم الجاري، مثلما وعدت به زملاء زرداب عقب نهاية لقاء الترجي التونسي وضمان التأهل.
عمراني يؤكد مغادرته الموب في نهاية الموسم
 وفي سياق منفصل أكد المدرب البجاوي، بأنه  سيغادر الفريق رسميا  بعد نهاية الموسم الجاري، حيث كشف في هذا السياق بأن مباراة الجولة 30 أمام نصر حسين داي، سيتكون الأخيرة له على رأس العارضة الفنية للموب، دون الإفصاح عن الأسباب الحقيقية التي  جعلته يتخذ هذا القرار، وكذلك الأمر بالنسبة لوجهته القادمة، واكتفى بالقول أنه سيغادر الموب وضميره مرتاح، بعدما أهله إلى دور المجموعات لكأس الكاف.
للإشارة عاشت مدينة بجاية ليلة أول أمس الثلاثاء، أجواء احتفالية رائعة صنعها الأنصار الذين خرجوا إلى مختلف الشوارع، واحتفلوا بتأهل فريقهم إلى دور المجموعات، واضعين التعثرات المسجلة في منافسة  البطولة في طي النسيان.
هذا وعادت تشكيلة الموب في حدود الساعة الثامنة من مساء أمس الأربعاء إلى ارض الوطن، حيث كانت حافلة الفريق في انتظارها بمطار هواري بومدين، والتي قامت بنقلها  إلى مدينة بجاية.
للتذكير ستكون الموب عشية غد الجمعة على موعد مع خوض لقاء الجولة 29 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، سيجمعها بالضيف مولودية الجزائر، وهي المواجهة التي سترمي فيها  بكل ثقله، لتحقيق فوز يسمح لها باستعادة نشوة الانتصارات في البطولة، وبالتالي تعزيز حظوظها في إنهاء الموسم، في مرتبة مؤهلة للمشاركة في منافسة قارية الموسم المقبل.
وستدخلالموب  هذه المواجهة بتشكيلة منقوصة من خدمات متوسط ميدانها بن طيب بداعي الإصابة، التي تعرض لها  في لقاء الترجي  التونسي.
أ/س

الموب تتعرف على منافسيها  في دور المجموعات يوم 24  ماي
ستتعرف مولودية بجاية على منافسيها في دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي يوم  الثلاثاء  24 ماي، بمناسبة عملية القرعة المقرر سحبها  بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تلعب الموب لقاء الجولة الأولى لهذا الدور، أيام17و18 و19  جوان المقبل.
وتم مساء أمس التعرف على الفرق الثمانية المؤهلة إلى دور المجموعات، بعد إجراء اللقاءات المتبقية للدور ثمن النهائي مكرر لكأس «الكاف».

مناوشات  بين أنصار شبيبة بجاية والموب
 اندلعت ليلة أول أمس الثلاثاء مناوشات بين أنصار شبيبة بجاية وجيرانهم من الموب، من خلال التراشق بالحجارة على مستوى وسط المدينة القديمة.
حدث هذا عند خروج  أنصار الموب للاحتفال بتأهل فريقهم  إلى دور المجموعات لكأس الكاف على حساب الترجي، والذي تزامن واحتفال محبي الشبيبة بالذكرى 80 لتأسيس فريقهم، المصادف ليوم 17 ماي 1936.
ونددت العديد من الأطراف بهذه المواجهات، والتي أكدت بأنها تسيء إلى سمعة عاصمة الحماديين والكرة البجاوية.                              

أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com