الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وصف محرز بالفتى المذهل، غوارديولا يؤكد: لا أحد يعرف «ملوك دوري الأبطال» مثلي !


تحدث الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن قرعة الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، مع الإشادة بنجميه رياض محرز وبيرناردو سيلفا، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه أمس، قبل مواجهة برايتون اليوم.
واستهل غوارديولا حديثه بالتعليق على قرعة دوري أبطال أوروبا، وانتظاره في ربع النهائي، الفائز من مباراة ليون وجوفنتوس، حال تخطى ريال مدريد في دور الـ16 قائلًا: «علينا اللعب أمام مدريد، إذا فكرنا في الخطوة التالية، فسيقوم ملوك تلك المسابقة بإخراجنا».
وعن خوض لقاء الإياب في ملعب الاتحاد، قال: «لماذا يتوجب علينا اللعب في مكان آخر؟ المباراة الأولى أقيمت في مدريد، والثانية على أرضنا، الأمر لا يتعلق بالأفضلية، عندما نخوض مباراة إقصائية من ذهاب وإياب، هناك مباراة على أرضنا وأخرى خارج أرضنا، هذا هو الحال».
كما تطرق المدرب الإسباني لاستئناف مانشستر سيتي، المقدم لمحكمة التحكيم الرياضية، بشأن عقوبة الإيقاف لمدة عامين من المشاركة في المسابقات الأوروبية: «الهدف كل موسم هو المشاركة في دوري أبطال أوروبا وتقديم أفضل ما لدينا».
وأردف: «الأمر لا يتعلق بما سيحدث يوم الإثنين، أنا على ثقة مما سيحدث، بعد ما شاهدت رؤية النادي لمشاركتنا في البطولة الموسم المقبل، ولكن علينا الانتظار، وبعدها سأقول رأيي أو سيخرج النادي ببيان».
وعلق  غوارديولا على أهدافه مع مانشستر سيتي قائلا: «الهدف الأول لنا منذ العودة لاستئناف النشاط، هو التأهل لدوري أبطال أوروبا، خسرنا مبارتين، نعم قدمنا مستويات جيدة ولكننا نعرف بأننا بحاجة للفوز بالمباريات، وفي نفس الوقت قدمنا مستوى صلبًا في المباريات التي خضناها على أرضنا، الهدف الآن هو مباراة آرسنال (في كأس الاتحاد) وخاصة مباراة الإياب أمام مدريد».
وعن إقامة باقي مباريات دوري الأبطال، بداية من ربع النهائي في لشبونة واختلاف نظام البطولة وتأثيره عليه: «سأدعوكم لمؤتمر صحفي في المستقبل للإجابة على هذا السؤال بعد مباراة ريال مدريد، لا يمكن الإجابة على هذا السؤال لعدم تواجدي هناك بعد، فلا يوجد في هذا النادي أفضل مني يعرف ريال مدريد».
كما تحدث غوارديولا عن محرز، الذي مر عامان على انضمامه للفريق: «هو لاعب لا يصدق، فتى مذهل قادر على خلق شيء خاص سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها، نحن سعداء بتواجده معنا، ونأمل أن يساعدنا عند مشاركته، وآمل في مساعدته على التطور».

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com