الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أشهر سيف الحجاج

رئيس اتحاد بسكرة ساعو يربط مستقبل الطاقم الفني بنتيجة لقاء بجاية
عبر رئيس اتحاد بسكرة إبراهيم ساعو، عن استعداده لتحمل مسؤولية مخلفات الهزيمتين المتتاليتين، أمام كل من جمعية الشلف وأهلي البرج بملعب العالية، مبرئا ذمة اللاعبين من الدخول المحتشم في البطولة، حسب ما علمته النصر من مصدر من داخل الإدارة، على اعتبار- كما قال- أنه أخلف وعده بخصوص تسوية مستحقاتهم المالية في الموعد المحدد، بسبب التأخر في دخول إعانات السلطات العمومية خزينة النادي.
ساعو وفي اجتماعه مع اللاعبين مساء أول أمس، بحضور الطاقم الفني ورئيس لجنة الأنصار، لم يتوان في التأكيد على أن الإدارة تتحمل الجزء الأكبر من عواقب التعثرين، لكن - كما أضاف- فإنها لن تتسامح مستقبلا مع أي كان يخل بمهامه والتزاماته، مشيرا في ذات السياق إلى أن طريقة التعامل مع اللاعبين ستختلف بداية من هذا الأسبوع، الذي سيعرف دخول القانون الداخلي للنادي  حيز التطبيق الفعلي على حد تعبيره.
وفي هذا الصدد أشهر رئيس الخضراء سيف الحجاج، مهددا باتخاذ إجراءات صارمة وردعية لن تستثني أحدا، بما في ذلك المدرب شريف حجار، الذي بات جالسا على كرسي قاذف، من منطلق ربط ساعو بقائه بإفرازات نتيجة المباراة القادمة أمام شبيبة بجاية: «لقد وصلنا مرحلة تنذر بالخطر، وعلى كل طرف تحمل مسؤولياته. كما أن الإدارة وحفاظا على استقرار المجموعة، منحت فرصة أخيرة للجهاز الفني لتدارك الأمر، بمعنى آخر أن أي إخفاق في لقاء بجاية سيؤدي بشكل ىلي إلى إنهاء مهامه».
تهديدات ساعو وإن اعتبرها الرأي العام الرياضي المحلي وسيلة لامتصاص الغضب الجماهيري الكبير، إلا أنها تنم عن حرص رئيس الاتحاد على إعادة الهدوء إلى الفريق، في ظل حالة الغليان التي يعيشها الشارع الرياضي، تزامنا مع تكثيف المساعي لتسوية الوضعية المالية للاعبين خلال الساعات القليلة القادمة، حتى يتحملوا مسؤولياتهم.
 من جهة أخرى عرفت حصة الاستئناف غياب 6 لاعبين منهم 4 دون ترخيص، ما أثار استياء ساعو ورئيس لجنة الأنصار، اللذين وجها إنذارا شديد اللهجة للاعبين قبل انطلاق الحصة، ملحين على الجدية و العمل على تشريف التزاماتهم.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com